اعلان

موعد بدء تقليل الاغتراب والتحويلات للكليات والمعاهد الحكومية عبر بوابة التنسيق الإلكترونية

موعد بدء تقليل الاغتراب والتحويلات لطلبة وطالبات شهادة الثانوية العامة 2018 الذين سجلوا رغباتهم في تنسيق المرحلتين الأولى والثانية، ويرغب عددًا منهم عمل تحويل من كلية لأخرى من أجل تقليل الاغتراب من الكليات التي تبعد عن سكنهم وتم ترشحها لهم، ويبحثون عن موعد بدء تقليل الاغتراب والتحويلات، فضلا عن بحثهم عن شروط تقليل الاغتراب والتحويلات، ويبحثون عن رابط موقع بوابة الحكومة المصرية الذى يكون عليه تقليل الاغتراب حيث يتم تقليل الاغتراب من خلال موقع التنسيق ببوابة الحكومة المصرية، لذلك يقدم "أهل مصر ومن أجل التيسير على الطلاب كافة التفاصيل عن موعد بدء تقليل الاغتراب والتحويلات ورابط بوابة الحكومة المصرية في السطور التالية، بعد الإعلان عن بدء تقليل الاغتراب والتحويلات لطلبة وطالبات الثانوية العامة 2018 بداية من يوم الخميس 2 أغسطس وحتى يوم الاثنين 6 اغسطس 2018.

اقرأ أيضًا.. نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018 عبر بوابة الحكومة الإلكترونية tansik.egypt.gov.eg .. وللحصول عليها اضغط هنا

موعد بدء تقليل الاغتراب والتحويلات

أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عن موعد بدء تقليل الاغتراب والتحويلات سواء كان بين الكليات المناظرة والكليات غير المناظرة، وذلك يوم الخميس 2 أغسطس وحتى يوم الإثنين 6 من نفس الشهر، ويكون تقليل الاغتراب والتحويلات من هنا وهو موقع التنسيق ببوابة الحكومة المصرية.

اقرأ أيضًا.. شروط تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولى والثانية .. تعرف عليها

والجدير بالذكر أن الدكتور خالد عبد الغفار صرح خلال المؤتمر الصحفي أمس لإعلان نتيجة المرحلة الثانية، أن تقليل الاغتراب والتحويلات يكون إلكترونى نافيا أى محاولات للتحويل الورقى، وعن التحويل المناظر لابد أن يكون حاصلا على الحد الأدنى للقطاع، والتحويل غير المناظر يجب أن يكون مستوفيا الحد الأدنى للكلية المراد التحويل إليها مع الالتزام بقواعد التوزيع الجغرافى.

ويكون تقليل الاغتراب والتحويلات من كلية لأخرى عبر موقع بوابة الحكومة المصرية المذكور فى هذا الموضوع، ولايوجد تحويل ورقى ويكون التحويل مرة واحدة فقط.

وكان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار، قد أعلن فتح باب تقليل الاغتراب والتحويلات أمام طلبة شهادة الثانوية العامة 2018، بداية من يوم 2 أغسطس، وحتى يوم الخميس 6 من الشهر نفسه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً