اعلان

نيفين جامع تشيد بحجم الاستثمارات بالمنطقةالحرة بالإسماعيلية

أشادت الدكتوة نيفين جامع، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر بما شهدته من مستوى وحجم الاستثمارات القائمة بالمنطقة الحرة العامة الاستثمارية بالإسماعيلية والتي تعد مفخرة لمصر وخاصة ما تستوعبه تلك المنطقة من آلاف العاملين من الشباب من أبناء الأقليم اضافة الى حجم الانتاج الضخم الذى يتم تصديره للخارج مباشرة بنسبة 100%.

جاء ذلك خلال الزيارة التى قامت بها رئيس جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر للمنطقة والتى رافقها خلالها اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية والمهندس عبد الله الزغبىة، السكرتير العام المساعد للمحافظة وأحمد فتحي سليم، وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الحرة العامة للاستثمار وذلك على هامش زيارتها لمحافظة الإسماعيلية لافتتاح ملتقى التوظيف الخامس للشباب.

وقد تضمنت زيارة جامع، ومحافظ الإسماعيلية للمنطقة الحرة عقد لقاء مع أعضاء مجلس إدارة المنطقة واستعراض فيلما تسجيلياعن أقسام المنطقة وما تضمه من مشروعات استثمارية والتوسعات المستقبلية للمنطقة والتى تعد أحدى قلاع الاستثمار والتنمية الحقيقية فى مصر.

كما تضمنت زيارة وتفقد واحدا من أكبر مصانع الملابس الجاهزة بالمنطقة والذى يعمل به ما يزيد عن 3500 شاب وفتاة من أبناء المنطقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نقص العلاج بالأسواق.. «صيادلة القاهرة»: 5 شركات تسيطر على توزيع الأدوية في مصر