اعلان

القرموطي يعلق على زواج سلمى الشماع وأرمل فاتن حمامة

الإعلامي جابر القرموطي

علق الإعلامي جابر القرموطي على خبر زواج سلمى الشماع من أرمل الفنانة الراحلة فاتن حمامة الطبيب محمد عبد الوهاب، منتقدًا تعليقات رواد "السوشيال ميديا" العنيفة علي زواج الإعلامية سلمى الشماع من زوج الفنانة فاتن حمامة، معبراً عن استيائه من التدخل في الحياة الخاصة للمشاهير، ومضيفًا عبر برنامجه "مانشيت القرموطي" على قناة النهار، أنه لايعرف مدى صحة الخبر هل حقيقة أم لا، مقدمًا التهنئة للإعلامية سلمى الشماع في حال إذا كان الخبر صحيحًا.

وأضاف "القرموطي" أن فريق إعداده اتصل بالإعلامية سلمى الشماع ونفت خبر زواجها من الطبيب محمد عبد الوهاب، لكنها رفضت التعليق على هذا الإشاعة في مداخلة هاتفية، وقالت الموضوع لايستحق الرد عليه.

وكان الإعلامى أحمد عبدون مقدم برنامج "عم يتساءلون" على قناة "Ltc" هو من أعلن خبر زواج الإعلامية سلمى الشماع وأرمل الفنانة الراحلة فاتن حمامة، وحاول فريق إعداد برنامج جابر القرموطي الاتصال به للتعليق على الخبر لكنه لم يتوصل عليه.

والجدير بالذكر أن الإعلامية سلمى الشماع لها مشوار كبيرفي المجال الإعلامي، وحظيت بمنصب رئيسة قناة  النيل للمنوعات إلى أن تحولت إلي نايل لايف، وقدمت العديد من برامج المنوعات عبر شاشة التليفزيون المصري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود