اعلان

«بنى عبيد» يطالب بتصريح لوقفة إحتجاجية ضد رئيسة المدنية

تقدم مجلس إدارة نادى بنى عبيد الرياضى بمحافظة الدقهلية، اليوم الجمعة، بطلب لمأمور مركز شرطة بنى عبيد، يطالبون بالتصريح لهم بتنظيم وقفة سلمية، الأحد القادم، من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة الـ3 عصرا، ولمدة 3 أيام ممتالية.

وتضمن الطب أن الوقفة سينظمها أعضاء الجمعية العمومية للنادى والبالغ عددهم 6000 مواطن بالإضافة إلى أهالى المدينة، وذلك اعتراضا على عدم نقل المهندسة رابحة دياب رئيسة المدنية، فى التغيرات الأخيرة، وأكد البيان الصادر من النادى على أن رئيسة المدنية جاءت من أجل وقوف المشروعات التنمية فى المدينة.

وحصلت أهل مصر على صورة من الطلب جاء فيها: "السيد مأمور مركز شرطة بنى عبيد تحية طيبة وبعد، برجاء التصريح لمجلس إدارة بنى عبيد الرياضى، وجمعيتة العمومية، ومعهم شعب بنى عبيد، بوقفة سليمة أمام مجلس مدينة بنى عبيد يوم الأحد المقبل 5 من أغسطس، بداية من الساعه 10 صباحا حتى الساعة 4 عصرا، وملدة ثلاثة أيام، حتى يتحقق مطالبنا السلمية علما بأن أعضاء الجمعية العمومية يزيد عدهم عن 6000 عضو ومعهم أهالى بنى عبيد".

وأضاف: "لقد حاولنا منذ 3 أشهر عدم اللجوء إلى هذا الحل، وكلن دون جدوى وقمنا بمقابلة السيد اللواء وزير التمنية المحلية، أكثر من مرة ولكن دون جدوى ومقابلة محافظ الدقهلية، أيضا من أجل نقل المهندس رابحة دياب، رئيسة المدينة، التى جاءت من أجل وقوف المشروعات التنمية فى المدينة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 بالتعاملات الصباحية.. عيار 21 بكام؟