اعلان

مريضة بقوائم الانتظار: السيسي أنقذ حياتي بعد إجراء عملية صمام في القلب داخل مستشفى الشرطة

عطيات عبداللطيف إحدى مرضى قوائم الانتظار

قالت عطيات عبداللطيف إحدى مرضى قوائم الانتظار، كنت أعاني من مشاكل في القلب على مدار السنوات الماضية، ووجدت نفسي بين قوائم انتظار وأوجاع لا تهدأ.

وتابعت المريضة الرئيس عبد الفتاح السيسي أمر بعلاج مرضى قوائم الانتظار والإنتهاء منها كانت بمثابة طاقة الأمل.

واردفت المريضة، تواصلت على خطوط التليفون المعلنة، وتلقت اتصالا بعدها بساعات طلبوا مني التوجه لمستشفى الشرطة بالعجوزة، وبالفعل تحركت من منزلي بكفر الشيخ للمستشفى، فاكتشفت عددا من القيادات الأمنية وعلى رأسهم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الخدمات الطبية، اللواء دكتور طارق عزت، وطاقم طبي في انتظاري، خففوا عني الآلم في المقابلة قبل إجراء العملية.

واستطردت المريضة، أجريت عملية صِمَام في القلب بواسطة طاقم طبي على أعلى مستوى داخل مستشفى الشرطة، وأصبحت أمارس حياتي بشكل طبيعي.

وتابعت المريضة، شكراً للرئيس الذي أعاد النبض للقلوب، وخفف الألم عن المرضى والبسطاء، خالص تقدير لجهاز الشرطة الوطني بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي واصلوا الليل بالنهار لإنقاذ حياتي.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، أكد أن قوائم الانتظار تكلف الدولة مليار جنيه، أى أن كل حالة تكلف الدولة حوالى 100 ألف جنيه، لافتا إلى أن القضية ليست أن الرئيس يحل المسألة.

وتابع الرئيس خلال المؤتمر الوطنى السادس للشباب بجامعة القاهرة: "لو تخيرنى بين إنى أكل ولا أعالج دول لأ أعالج دول، لو تخيرونى بين إنى أخلى الأم والأب والجد والجدة والطفلة أنهم يكونوا سعداء ده ولا ناكل أنا عبد الفتاح بقول لأ دول واللى زيهم".

وأضاف الرئيس السيسى: "المشكلة كلها كانت فى المليار جنيه، ووزارة الصحة كانت شغالة فى جزء والباقى تم تركه، لكن كلنا لازم نقف مع بعض إيد واحدة وبالتالى هنحل أى مشكلة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الصحة الفلسطينية: إسرائيل منعت سفر الجرحى والمرضى ومرافقيهم لتلقي العلاج خارج غزة