اعلان

محمد نور يكشف عن مشاركة ابنه في أحد أغاني ألبومه الجديد

كشف الفنان محمد نور عن مشاركة نجله الصغير "عمر" خلال أحد أغنيات ألبومه الجديد، مؤكدًا أنه انتهى من تصوير الأغنية الدعائية للألبوم ومن المقرر طرحه قريبًا.

اقرأ أيضًا: صابر الرباعي يحي حفلاً بمهرجان "بوقرنين" الدولي.. الثلاثاء

وأوضح الفنان محمد نور خلال لقائه في برنامج " قالوا وقولنا" الذي تقدمه الإعلامية آلاء لاشين، مساء أمس الجمعة، المعروض على فضائية مصر الأولى، أن صداقته بالفنان أحمد فهمي بدأت منذ الصغر بسبب خوفه من الكلاب وكان فهمي دائمًا ينقذه، مشيرًا إلى أنهم حاليًا لم يتعاونوا فنيًا ولكن مازالت صداقتهم وعلاقتهم الشخصيه مستمرة ولا يوجد أي خلافات.

وتحدت أيضًا خلال اللقاء عن بداياته الفنية عندما كان عضو في فريق الشاب خالد بباريس واتنقل بعدها لفريق امير الغناء هاني شاكر وبعدها اقترح علي احمد فهمي انهم يكونوا فريق غنائي لحبهم في الغناء.

وأشار إلى أن والده ووالدته هما السبب الرئيسي في حبه للمزيكا وذلك لأنهم عازفي على أحد الآلات الموسيقية وهم من اكتشفوا موهبته واهتموا بها، مشيرًا إلى أنه لا يجامل بعمله وتحديدًا في صناعة الألحان وأن كثيرًا من أصدقائه المطربين يستشيروه في التلحين أكثر من الغناء.

واختتم نور لقائه بكشف العديد من حياته العائليه قائلا: "أنه يحب قضاء وقت الفراغ مع عائلته وان اولاده هم من قاموا بتعليمه برامج السوشيال ميديا وان حياته بين البيت والعمل".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً