اعلان

الأهلي والزمالك يشعلان لقاء الإسماعيلي وبتروجيت

تقام في الساعة السابعة إلا ربع، من مساء الغد، مباراة الإسماعيلى وبتروجيت على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدورى العام.

وحرص خير الدين مضوي المدير الفنى للإسماعيلى على عقد جلسات تحفيزية للاعبى الفريق وضرورة نسيان التعادل الإيجابى أمام الأهلى فى افتتاح مباريات الدوري والاستعداد لمواجهة بتروجت غدا بالجولة الثانية من الدورى الممتاز.

وشهد المران الأخير للدراويش تركيز تخصيص خير الدين مضوى فقرات تدريبات على كيفية استغلال جناحى الفريق في عمل الإضافة الهجومية بجانب مساندة الظهيرين فضلا عن كيفية اللعب في المساحات الخالية بالنسبة للفريق المنافس.

واحتشد عدد من جماهير الدروايش فى كافة أرجاء ملعب الإسماعيلية خلال المران الرئيسى للفريق أمس، ضمن برنامجه التحضيرى لمباراته أمام بتروجيت المحدد لها مساء غدا الأثنين في ثانى جولات الدورى المحلى.

ويلجأ المدير الفني الجزائري خير الدين مضوى، لنادى الزمالك من أجل دراسه نقاط الضعف والقوة عند الفريق البترولي، ليتسلح الإسماعيلى من أجل خطف الثلاث نقاط والدخول في أجواء الدوري.

ومن الجانب الآخر يدخل الفريق البترولى، هذه لمباراة وعينه لاتفارق الثلاث نقاط للدخول في أجواء الدوري وإعادة الأوراق من جديد بعد تعادل مثير مع الفارس الأبيض فى الجوله الأولى.

من جانبه، ألقى الكابتن طارق يحيى المدير الفنى لبتروجيت محاضرة فنيه للاعبين من أجل معالجة بعض الأخطاء التى وقع فيها الفريق أمام الزمالك وضياع الثلاث نقاط رغم سهول المباراة في لقاء غاب عنه الفارس الأبيض.

وأعلن الجهاز الفني لفريق بتروجت بقيادة طارق يحيى، بحشد 20لاعبا في قائمة الفريق من أجل خوض لقاء الدراويش مساء غدا الاثنين.

ويستعين الكابتن طارق يحيى بالنادي الأهلي من أجل تخطى عقبة الدراويش وحصد الثلاث نقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا