اعلان

"الملك" تهدد نجومية محمد رمضان .. فهل يتراجع الأسطورة عن "النمبر وان" ؟

طال النجم محمد رمضان هجومًا لاذعًا وانتقادات صادمة وشديدة وذلك بعد طرحه أغنية الملك المصورة على طريقة الفيديو كليب، حيث هاجمه على إثرها عدد كبير من الفنانين والجمهور، وذلك بسبب إحتواء الكليب على بعض الحركات التي استفز البعض فضلا عن استعراض فيلته في بداية الفيديو ذات الأبواب "العملاقة المطلية بالذهب" بالإضافة إلى اسطول السيارات الفارهة واستعانته بالأسود النادرة والنمور المفترسة التي تدل على زهد صاحبها وقوة سطوته معتمدًا في جميع ما يقدمه على نظرية "الآنا".

اقرأ أيضًا: محمد رمضان يحذف تدوينته الأخيرة ويرد على معارضيه بـ"رجله"

بدأت العاصفة تشتعل في وجه محمد رمضان منذ بدء تقديمه أعمال مختلفة تلفت انتباه جمهوره واتجاه الشباب إلى تقليده واقتدائهم به بعد كل عمل يقدمه، الأمر الذي جعل محمد رمضان يرى أن الجمهور يفضله وخاصة فئة الشباب ليخرج بعدها ويطلق مقولته الشهيرة " ثقة في الله نجاح .. نمبر وان" لتشتعل بعدها موجة من الغضب خاصة أنه يتجاهل جميع الفنانين خاصة الكبار الذين يقدمون أعمالا على الشاشة ويقول وسط كل أولئك الفنانين أنه "الأفضل"، ليرد بعدها على جميع منتقديه "لا عزاء للأغبياء" الأمر الذي جعل عدد من النجوم في الوسط الفني يهاجمونه ويرفضون التعامل معه.

وبعد هجوم كبير ناله الفنان محمد رمضان، خرج إلى جمهوره بأغنية جديد تحمل كل معاني الأنا والنرجسية وقدمه كنوع جديد من أنواع الراب الشعبي تحمل "أنا نمبر وان" حيث ظهر خلال الكليب مستعرضًا فيلته وجميع ممتلكاته من سيارات وجوائز و"حُلى" ذهبية تمثلت في مجموعة السلاسل التي يرتديها على رقبته وخاتمه الذهبي على هيئة "أسد" فضلا عن شعار شركة الانتاج "MR1" وغيرها من الإشارات التي تشير إلى أنه الأول والأفضل ولا يوجد مثله.

وبعد شهر من إطلاق الكليب، قام بإطلاق كليب جديد بعنوان "أنا الملك" يحمل إشارات أقوى تدل على أنه الأفضل ولا يوجد مثيل له كما احتوى الفيديو كليب على إشارات وإيحاءات مشابهة لنفس كليبه "نمبر وان" حيث تكررت ركلة رجله في وجه الشاشة فضلا عن استعراض سياراته وممتلكاته وشعارات تحمل "الأنا".

"هيلا هيلا هوب.. هيلا هيلا هوبا... انا ملك الغابة شيفك قطة ... هيلا هيلا هوب ... هيلا هيلا هوبا...التاج على راسي يلا يا بروطة" بهذه الكلمات هاجم محمد رمضان كل منتقديه خلال الفيديو معتمدًا على نظرية "التلقيح" بطريقة مباشرة على كل من يهاجمه سواء من الجمهور أو الفنانين. 

وبعد جميع تلك الرسائل التي حملتها أغنيته الجديدة المصورة على طريقة الفيديو كليب، خرج عدد كبير من الفنانين يصرخون في وجه وذلك لإعتبار الفيديو إهانة لهم، فضلا عن أن الفنان يجب أن يقدم موضوعات هادفة لا موضوعات تدل على الغرور والتكبر.

وخرج بعدها نقيب المهن الموسيقية المطرب هاني شاكر، ليعلن أن محمد رمضان خالف قوانين النقابة حيث أنه لم يأخذ موافقة أو تصريح بإصدار أغاني فضلا عن أن الأغنية لا تحمل فن هادف أو توعية للشباب كالمعتاد حيث أن جمهوره من فئة المراهقين والشباب وأه حاليًا يبحث مع نقيب المهن التمثيلية وضع محمد رمضان الغنائي والفني.

وبعد كل هذه الاتهامات والمخالفات التي انتهكها محمد رمضان وتهدد نجوميته كـ"ملك" على الساحة الفنية، هل يتراجع الأسطورة عن "النمبر وان"؟

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل