اعلان

بعد تجريمه.. داليا البحيري تشارك ابنتها تحدي كيكي (فيديو)

نشرت الفنانة داليا البحيري، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، أثناء خوض نجلتها تحدي كيكى، وقامت هى بتصويرها.

اقرأ أيضًا.. حلا شيحة ترد على منتقدي خلعها الحجاب: مقتنعة 100% بما أفعله وبدون ضغوط من حد

وشاركت داليا، مؤخرا فى مسلسل "للحب فرصة أخيرة"، الذي تدور أحداثه حول التقاء محمود وليلي من خلال العمل والذي يقرب بينهما بشدة، فيقع كل منهما في حب الآخر، ولكن هذا اللقاء جاء متأخرًا، فكل منهما ملتزمان بالعديد من الواجبات تجاه أشخاص آخرين في حياتهما، لذلك تظهر العديد من العقبات أمام هذا الحب، بالإضافة إلى وجود العديد من علاقات الحب والعاطفة حولهما، فالكل يبحث عن فرصة لتلك الحالة التي يتمنى أن يعيش فيها الجميع.

"للحب فرصة أخيرة"، بطولة داليا البحيرى، وفراس سعيد، ومراد مكرم، وهبه الأباصيري، وهند عبدالحليم، وريم سامي، وأميرة العايدي، وأمل رزق، وأحمد عبدالله، وعمرو عابد، وحنان يوسف، وأحمد يحيى، وعمر زهران، ومحمد غنيم، وعزة بهاء، وندى الألفي، ورويدا النعيم، وسلمى الكاشف، وجوليا الشواشي، وتسنيم، ونور مصيلحي، وميرال، لوانا عماد، ولورين حيدر، وسارة نخلة، ومي إبراهيم، ومحمد رجابي، ونونا، وإسلام شوقي، ورباب إبراهيم، تأليف شهيرة سلام، إخراج منال الصيفي.

The best Kiki by the one and only Kiki ❤️❤️❤️💪🏼 A post shared by Dalia Elbeheri Official (@daliaelbeheri) on Aug 11, 2018 at 4:28pm PDT

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | محاولات من الأحمر