اعلان

بعد زواجه من منة حسين فهمي .. تعرف على صلة قرابة المحامي طارق جميل بالفنان فريد شوقي (صورة)

احتفلت منة حسين فهمي أمس الأحد، بعقد قرانها على المحامي طارق جميل سعيد والذي كشف خلال أحد تدويناته على الفيس بوك بصلة قرابته بوحش الشاشة الفنان فريد شوقي، وذلك بعد زواجه من منة حسين فهمي بعد قصة حب دامت لما يقرب من 20 عامًا وسط حضور والدها الفنان حسين فهمي ووالدتها الفنانة ميرفت امين وعدد من الأهل والأصدقاء، وذلك بعد فترة قصيرة من انفصالها عن الفنان أحمد فهمي.

اقرأ أيضًا: طارق جميل زوج منة حسين فهمي يكشف أسرار علاقة حبهما "صور"

- زوج منة حسين فهمي وقرابته بالفنان فريد شوقي

ويتضح أن المحامي طارق جميل سعيد ليس بعيدًا كثيرًا عن نجوم الفن حيث أن زوج منة حسين فهمي، تجمعه صلة قرابة بوحش الشاشة الفنان فريد شوقي، حيث أن أبناء عمه اللواء الراحل جمال سعيد، هم أحفاد "وحش الشاشة" الفنان الكبير فريد شوقي، والفنانة الكبيرة هدى سلطان،وذلك كشفه خلال أحد صوره التي نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي.

وكان طارق نشر عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، صورة تجمعه بابن عمه أحمد جمال سعيد، معلقًا "أحمد مش ابن عمي.. أحمد أتولد على ايدي.. حبيبي وابن عمي ابويا التاني فخور بيك يا حبيبي ودايما أشوفك ناجح وأحسن واحد في مصر".

- زواج منة حسين فهمي من طارق جميل بعد قصة حب

وكان المحامي طارق جميل نشر صورة تجمعه بمنة حسين فهمي عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، معلقًا عليها قائلًا: "لا أحد يهرب من مصيره، حب حياتي منذ 20 عامًا أصبحنا سويًا بعد كل هذه السنوات، ربنا أرسلها لي مكافأة وأنا محظوظ بذلك".

الأمر الذي أكد أن زواجه من منة حسين فهمي لم يكن بالصدفة، بل أنه حب قديم الأزل مر عليه سنوات دون أن يجمعهما القدر سوى أمس بعد عقد قرانهما الذي نشر الفرحة والبهجة بينهما وبين أهل العروسين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً