اعلان

تجديد حبس عامل قتل جاره بسبب خلافات بالمطرية

صورة أرشيفية

جدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، حبس عامل لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات التى تجرى معه، لاتهامه بقتل عاطل فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة فى المطرية.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجنى عليه أنه توفى نتيجة إصابته بجرح قطعى أسفل الصدر من الجهة اليسرى، فضلا عن إصابته بجروح بمؤخرة الرأس واليد اليمنى.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي تلقى قسم شرطة المطرية، إخطارا من مستشفى المطرية العام تفيد باستقبالها "عادل فاروق" عاطل توفى إثر إصابته بجروح متفرقة بسلاح أبيض.

وعلي الفور انتقل رجال المباحث الي مكان الواقعة، وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه و"هشام.س.أ" عامل، والسابق اتهامه فى 3 قضايا آخرهم 12136 لسنة 2014م المطرية "ضرب" (مصاب بجرح قطعى بالساعد الأيسر والرأس)، لخلافات على الجيرة وتطورت إلى مشاجرة اعتدى خلالها المجنى عليه على المتهم بسلاح أبيض "سكين" محدثًا إصابته المشار إليها، على أثر ذلك أحضر الأخير سلاح أبيض "سكين " واعتدى على المجنى عليه بالضرب محدثا إصابته التى أودت بحياته.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة