اعلان

رحيل الشيخ أبو بكر الجزائري في السعودية يتصدر "الترند" .. والدعاة والإعلاميين ينعونه عبر "تويتر"

الشيخ أبو بكر الجزائري

رحيل الشيخ أبو بكر الجزائري صباح اليوم الأربعاء، توفي الشيخ أبو بكر الجزائري في المملكة العربية السعودية اليوم، وكان الشيخ أبو بكر الجزائري يشغل منصب مدرس في الجامعة الإسلامية والمسجد النبوي، وتوفي الشيخ أبو بكر الجزائري عن عمر يناهز 97 عامًا، وستقام صلاة الجنازة على جثمان الشيخ أبو بكر الجزائري في "بقيع الغرقد"، وتصدر رحيل الشيخ أبو بكر الجزائري "الترند السعودي" في محرك البحث العالمي "جوجل"، ونعي الكثير من الإعلاميين والدعاة الشيخ أبو بكر الجزائري عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وتداول الجميع هاشتاج "وفاة_ أبو بكر_الجزائري"، وحزن الجميع على رحيل الشيخ أبو بكر الجزائري في السعودية اليوم.

وفاة أبو بكر الجزائري

نعى الأمير سلطام بن خالد آل سعود الشيخ أبو بكر الجزائري عبر "تويتر" مغردًا " الشيخ أبو بكر الجزائري في ذمة الله المدرس في الجامعة الإسلامية والمسجد النبوي الشريف سابقًا، تغمده الله بواسع رحمته وحشره مع الصديقين والشهداء".

وفى السياق ذاته، ترحم الداعية الدكتور محمد العريفي علي الشيخ الجزائري، قائلاً" وفاة الشيخ أبو بكر الجزايري .. اللهم اغفر له وارحمه وارفع درجته وأخلف على أهله خيراً".

والجدير بالذكر أن الشيخ أبو بكر الجزائري تعرض العام الماضي للالتهاب الرئوي ونقل بعده لمستشفى "الأمير محمد بن عبد العزيز الوطني" بالمدينة المنورة إلى أن توفي اليوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | طرد موساوي