اعلان

مأمور قسم التجمع للنيابة: سمعنا صراخ ووجدنا المتهم شنق نفسه بملابسه الداخلية

استمعت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، رئيس النيابة، وبإشراف أحمد حنفي، المحامي العام، إلى أقوال مأمور قسم شرطة التجمع الأول، وعدد من الضباط وأفراد الأمن داخل القسم، في واقعة وفاة محتجز داخل الحجز.

وأكد مأمور القسم خلال تحقيقات النيابة، أن المتهم تم ضبطه على خليفة اتهامه بجريمة السرقة، من قبل واحدة من الدوريات الأمنية بدائرة القسم، ليتم حجزه داخل غرفة، لحين التحقيق معه، وعمل المحضر اللازم بالواقعة، مشيرا إلى أنه في يوم الواقعة قام أحد أفراد الأمن بالذهاب لإحضار المتهم وبدأ التحقيق معه ويفاجئ بموت المتهم.

وأضاف أنه سمع صراخ شديد داخل القسم، لسرع على الفور بالذهاب بصحبة عدد من أفراد الأمن إلى غرفة الحجز التي توفي فيها المتهم، ويفاجئ بالمتهم معلقًا من رقبته بواسطة ملابسه الداخلية على باب الحجز، مفارق الحياة، ليتم إخطار النيابة بالواقعة.

وكشفت التحقيقات عدم وجود شبه جنائية في الواقعة، وأن المتهم انتحر بواسطة ملابسه الداخلية، كما أوضحت التحقيقات أن المتهم مقيم بمنطقة الزيتون، ومتهم في القضية رقم 3940 /2018 جنح التجمع الأول، سرقة فيلات بمنطقة الرحاب.

وكشفت المناظرة النيابة الأولية لجثة المحتجز، عدم وجود أي آثار ضرب أو تعذيب وسلامة جسد المتوفي، فيما عدا آثار حول رقبته.

البداية كانت بإلقاء قسم شرطة التجمع الأول القبض علي المتوفي، بتهمة السرقة، وتم احتجازه داخل إحدى الغرف لحين تحرير المحضر اللازم، وأثناء ذهاب القوات لاصطحابه للتحقيق معه وجد فى حالة إعياء وفاقد للوعي داخل الغرفة المحتجز بها.

اقرأ أيضا:

تأجيل محاكمة 292 متهمًا بمحاولة "اغتيال السيسي" لجلسة 29 أغسطس

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (1-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول للزمالك