اعلان

محافظ مطروح يوجه بضبط السيارات والتروسيكلات التي تلقي القمامة وسط المدينة

شن مجلس مدينة مرسي مطروح، حملة لإزالة القمامة بالمناطق والتجمعات السكنية الكبيرة بنطاق المدينة برئاسة محمد جابر رئيس مدينة مرسي مطروح والإدارات المعنية بمجلس المدينة.

وأكد رئيس المدينة، بأنه طبقًا لتوجيهات محافظ مطروح بإزالة القمامة بشكل دوري بنطاق المدينة بمشاركة كافة المعدات بالإدارات المعنية بمجلس المدينة، حيث يتم يوميًا إزالة أكثر 25 طن من القمامة من مخلفات المحلات والباعة الجائلين والعمارات السكنية خاصة مع تواجد أعداد مصطافي وزائري المحافظة خلال موسم الصيف.

ومن جانبه وجه اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، الجهات الرقابية بضبط السيارات والتروسكلات التي تلقي القمامة ومخلفات البناء وسط التجمعات والمناطق السكنية، وخاصة على طوال كورنيش المدينة وتكليف كافة الجهات المعنية بالتعاون مع شئون البيئة بتحرير المحاضر، واتخاذ الاجراءات القانونية لكل من يخالف هذه التعليمات وتغليظ الغرامة لمن يكرر المخالفة.

شدد أبو زيد على بذل المزيد من الجهد للعاملين بمجلس مدينة مرسي مطروح، لإزالة كافة المخلفات والقمامة بالمدينة لتليق بمكانة مطروح السياحية.

وأعلن محافظ مطروح، عن استمرار في شن حملات الإزالة على المباني المخالفة الصادر لها قرارات إزالة بالاضافة إلى إزالة مخلفات البناء من على الطرق والقمامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً