اعلان

بعد استقالة نائب السويس.. متحدث البرلمان: "الغرض منها الشو الإعلامي"

أكد النائب صلاح حسب الله، المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب، والقيادي في ائتلاف "دعم مصر"، أن هيئة المكتب السياسي للمجلس لم يصل إليها أي استقالة من أي أحد من النواب.

وأضاف "حسب الله" في تصريحات لـ"أهل مصر": "وفقًا للائحة الداخلية لمجلس النواب، لا يعتد بأي استقالة سوى المكتوبة والتي يتم تسليمها إلى هيئة المكتب متضمن معها الأسباب التي دفعت صاحبها إلى تقديم اسقالته"، متابعًا: "استقالة القيسبوك والواتس لا يعترف بها".

وحول قيام النائب طلعت عضو خليل، نائب السويس، وعضو تكتل "25-30"، بإعلان استقالته من البرلمان بعد واقعة غرق طفلين من أبناء دائرته، أكد "حسب الله" على أن هذه الاستقالة الغرض منها " الشو الإعلامي"، وسبق وإن أعلنها بعض النواب، ولم يتقدموا باستقالتهم رسميًا، وأعلنوا تراجعهم في نهاية الأمر.

وكان النائب طلعت خليل، عضو مجلس النواب عن محافظة السويس، قد أعلن اعتزامه بتقديم استقالته من مجلس النواب، الأسبوع الجاري، بعد واقعة غرق طفلين هما ندى محمد وعبدالرحمن فوزي، في بلوعم الصرف أمام منزلهم بالسويس.

وتقدم باستقالته من خلال جروب "الواتس آب" الخاص بأعضاء البرلمان، كرد فعل عن واقعة الإهمال الشديد التي أدت إلى وفاة طفلين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار