اعلان

سكرتير عام الإسكندرية يتفقد الشواطئ استعدادا لاستقبال عيد الأضحى (صور)

كلف الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اللواء هشام شادي، السكرتير العام للمحافظة، بتفقد شواطئ كورنيش الإسكندرية، وذلك للوقوف على مدى استعداد الشواطئ لاستقبال عيد الأضحى المبارك، والوقوف على أي معوقات قد تواجه مواطني وزائري الإسكندرية.

وأجرى اللواء هشام شادي، اليوم الإثنين، جولة تفقدية بدأت من شاطئ المندرة السياحي والمجاني وتم تفقد الممشي الرياضي مرورا بشاطئ البوريڤاج السياحي، كما تم تفقد أعمال رفع الكفاءة على طول الكورنيش التي قام بها حي المنتزة ثان، وذلك بحضور اللواء أحمد حجازي، وكيل أول الوزارة رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة، واللواء عادل سلامة، رئيس حي المنتزة ثان، والمهندس أحمد الشافعي، مدير عام شركة نهضة مصر للخدمات البيئية.

وخلال التفقد، أمر السكرتير العام، بتوقيع غرامة على شاطئ المندرة المميز وذلك لوجود مخالفات في النظافة به، وشدد على شركة نهضة مصر بتكثيف وزيادة أعمال النظافة والكنس باستمرار علي أرصفة الكورنيش بطوله.

وتفقد السكرتير العام، شاطئ المندرة العام المجاني، وأكد على تقديم أفضل مستوى للخدمة لرواد الشواطئ لتكون بالمستوى اللائق بالمحافظة، كما تفقد غرف تغيير الملابس ودورات المياه، ومنافذ البيع المتواجدة، مؤكدا على ضرورة الالتزام بقائمة أسعار الدخول والخدمات.

وهنأ السكرتير العام، جميع المواطنين باحتفاليات عيد الأضحى المبارك، واستفسر من زوار الشواطئ عن مدى رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم واحتياجاتهم ومعاملة مسؤولي الشاطئ لهم، وأسعار التذاكر، حيث أشاد جميع المواطنين بمستوى الخدمة المقدمة لهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً