اعلان

رئيس الزمالك السابق: فخور بتواجد صلاح ضمن الأفضل بأوروبا.. ولكن أين ميسي؟

كتب :

قال رؤوف جاسر رئيس نادي الزمالك الأسبق، إنه يشعر بالفخر والسعادة لاختيار محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول، ضمن أحسن لاعب في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

ونشر رئيس الزمالك الأسبق عبر صفحته الرسمية علي "فيس بوك"، شعرت بالفخر والسعادة - ككل مصري - لاختيار محمد صلاح من الثلاثة المرشحين لجائزة أحسن لاعب أوروبي للموسم المنقضي ٢٠١٧-٢٠١٨، ولا شك أن رونالدو ومودريتش أيضًا يستحقان التواجد ضمن هذا الترشح، لكن أين ميسي؟ وهو السبب الأول في حصول برشلونة على الدوري والكأس الإسبانيين في منافسة مباشرة مع ريال مدريد ورونالدو.

وأضاف جاسر، أذاع أحد برامج الـBeIn في نهاية الموسم السابق مقارنة بين اللاعبين الثلاثة ميسي / صلاح / رونالدو، كان قوامها عدد المباريات والأهداف وصناعة الأهداف (ما يسمونه الـassist)، وكان التفوق واضح لميسي في عدد الأهداف وأيضًا في صناعتها، وفرحت جدًا وقتها إن صلاح كان التالي متفوقًا على رونالدو في الناحيتين التهديف والصناعة.

وأكد: "ألاحظ في الأعوام الأخيرة تعمد لتجاهل ميسي وتحيز لرونالدو، في العام الماضي استحق رونالدو الجائزة لأنه كان مؤثرًا جدًا في حصول الريال على البطولة الأوروبية، أما العام الأسبق فلم يكن تواجده مؤثرا سواء في حصول الريال على دوري الأبطال أو في حصول البرتغال على كأس أوروبا، ومع ذلك حصل على الجائزة، المسألة أصبحت مدعاة للشك أن الميديا هي التي تؤثر في الاختيار، ويبدو أن من مصالح البعض استبعاد عبقري كره القدم ميسي لمصلحة رونالدو".

واختتم، أعلم أن محبي رونالدو لن يرضيهم هذا المقال وسيتصدون بقوة لتفنيد كلامي، فمرحبًا بهم فهي في النهاية وجهات نظر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً