اعلان

مصدر في اتحاد الكرة لـ "أهل مصر": محمد صلاح قد يرفض الانضمام للمنتخب

محمد صلاح يهدد برفض الانضمام للمنتخب
كتب :

كشف مصدر مسؤول باتحاد الكرة عن أسباب غضب محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، والذي أدى إلى تدوينته الأخيرة، وقال فيها : " الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي ... لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!".

قال المصدر" محمد صلاح شعر بغضب شديد من عدم التنسيق معه قبل لقاء مصر والنيجر، في إطار مباريات الجولة الثانية لتصفيات كأس الأمم الإفريقية، والمقرر إقامتها في ستاد برج العرب، مساء الثامنة من مساء 8 سبتمبر المقبل، خاصة وأن اتحاد الكرة لم يستقر حتى الآن على الشخص الذي سوف يشغل منصب مدير المنتخب الجديد، والذي ستكون إحدى مهامه الأساسية، بشكل روتيني، تنسيق مواعيد وصول المحترفين، لأداء التدريبات والمشاركة في اللقاء.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يهاجم اتحاد الكرة: ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي

وأضاف المصدر: لا زالت حالة الاحتقان تحكم العلاقة بين محمد صلاح ومسئولي اتحاد الكرة منذ أزمة العشاء المثير للجدل مع رئيس الشيشان، والفوضى التي ضربت معسكر المنتخب، خلال مونديال روسيا الأخير، وكانت سببًا في خسارة منتخب مصر مبارياته الثلاثة، وخروجه صفر اليدين، من دون تحقيق نقطة واحدة، أمام أورجواي وروسيا والسعودية على التوالي.

وألمح المصدر إلى أن صلاح قد يقوم بتصعيد أخطر بالإعتذار عن خوض لقاء النيجر لو استمرت الأمور على ما هي عليه من غياب التنيسق، وتجاهل الخطابات التي أرسلها لاتحاد الكرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً