اعلان

نشطاء "تويتر" يتضامنون مع محمد صلاح في أزمته مع الجبلاية

كتب : محمد رضا

أعربت مجموعة كبيرة من النشطاء على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر» تضامنها مع نجم منتخب مصر وليفربول الأنجليزي «محمد صلاح» في أزمته مع أتحاد الكرة، وطالبه آخرون بالكشف عن طبيعة وتفاصيل الأزمة مع الجبلاية، وأعاد بعض النشطاء تغريدة قديمة لصلاح مرفقة مع التغريدة الأخيرة تقول: "أنت عملت إيه في حياتك يفيد البلد علشان مستني البد تفيدك وترد لك الجميل".

وظهرت الأزمة بعدما غرد "صلاح" علي حسابه على «تويتر» أمس: «الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة، لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا».. وأضاف: «ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي، لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!»

وغرد "رامي عباس" وكيل الأعب، علي حسابه على "تويتر" أيضأ: «طالبنا بضمانات تتعلق بصالح محمد صلاح، أثناء وجوده في المنتخب الوطني، وتم التأكيد أن انتهاكات حقوق الصور لن تحدث مرة أخرى، وهذا كل شيء».

والجديربالذكر أنه وقعت أزمة بين نجم ليفربول واتحاد الكرة قبل انطلاق كأس العالم بروسيا ، بعد وضع صورة محمد صلاح على الطائرة الخاصة بالمنتخب المصري وفوقها اسم أحد الرعاة في مجال الاتصالات والمنافسين للراعي الرسمي للاعب، وطالب صلاح ووكيله أكثر من مرة اتحاد الكرة حل الأزمة بعد أن تسببت للاعب في مشكلات بأوروبا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً