اعلان

تفاصيل اشتعال مشكلة محمد صلاح مع اتحاد الكرة

مشكلة محمد صلاح مع اتحاد الكرة انتشرت بسرعة البرق، اشتعلت مشكلة محمد صلاح مع اتحاد الكرة بعدما نشر اللاعب محمد صلاح تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وتصدرت مشكلة محمد صلاح مع اتحاد الكرة "الترند" في محرك البحث العالمي "جوجل"، وبات الجميع يتحدث عن أزمة محمد صلاح واتحاد الكرة المصري، وتفاعل رواد "السوشيال ميديا" مع مشكلة محمد صلاح واتحاد الكرة بصورة كبيرة، وكان محمد صلاح نجم كرة القدم المصري والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي قد نشر تغريدة معترضًا فيها على تجاهل مراسلاته، وتداولت ردود بعد ذلك تم نسبها لاتحاد الكرة المصري، وتصاعدت الأزمة بينهم ألا أن الاتحاد قد إصدر بيانًا رسميًا محذرًا فيها من تداول "بيان مزور".

محمد صلاح

ذكر محمد صلاح في تغريدة أمس مساء الأحد قائلاً "الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة .. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تماما .. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي.. لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا ؟!".

ولم يوضح نجم منتخب مصر في التغريدة بشكل مباشر موضوع الرسائل التي تبادلها مع اتحاد كرة القدم المصري، كما أنه كان قد نشب خلاف بين صلاح والاتحاد المصري في أبريل الماضى، بسبب استخدام صورته في على الطائرة التابعة للمنتخب بعد التأهل لمونديال روسيا كلوحة إعلانية، مما أدى لحدوث أزمة بسبب تعاقده مع شركة أخرى.

اتحاد الكرة المصري

تداولت الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي رد وتم نسبه لاتحاد الكرة مضمونه بأن الاتحاد "لم يتلق أي اتصالات أو رسائل أو مخاطبات (مباشرة) من أي من لاعبي المنتخب الوطني الأول، وبالأخص من جانب النجم محمد صلاح كما تردد، وكل ما تلقاه الاتحاد من مخاطبات رسمية من جانب الوكيل الكولومبي للاعب ".

اقرأ أيضًا.. إتحاد الكرة يحذر من تداول "بيان مزور" يفيد بإحالة محمد صلاح للجنة الإنضباط

ومنذ قليل، نشر اتحاد الكرة المصري بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي محذرًا فيه من تداول بيان مزور بشأن أزمة النجم محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزي معه، مؤكدًا أن اتحاد الكرة في كل الأحوال يحترم كل لاعبيه ويجتمع مجلس ادارته اليوم لمناقشة أي طلبات في حدود اللوائح والأعراف ويهمه عدم إثارة أي بلبلة حول المنتخب الوطني في توقيت يطلع فيه للتصفيات الأفريقية بلقاء النيجر يوم 8 سبتمبر، وتلك هى تفاصيل مشكلة محمد صلاح مع اتحاد الكرة التى انتشرت خلال الساعات الماضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً