اعلان

بعد حادث الرحاب.. فتاة تقتل خطيبها وتدفنه داخل مصطبة خراسانية

كتب : اهل مصر

بعد أشهر عدة من حادثة الرحاب الشهيرة، شهد الحي الهادئ جريمة قتل بشعة راح ضحيتها طالب جامعي، على يد والد خطيبته و2 آخرين، وتخلصوا من جثته بدفنه داخل مصطبة خراسانية لمنع انبعاث رائحته وافتضاح أمرهم.

ووفقًا لما جاء في تحريات المباحث، فإن الأسباب وراء الجريمة انتقامًا من المجني عليه الذي حاول ابتزاز والد خطيبته للحصول منه على مبالغ مالية نظير عدم الإبلاغ عنه بتزوير بطاقة الشخصية الخاصة به للهروب من أحكام تخطت جملتها إلى 25 سنة سجنًا.

وبحسب ما ذكرته التحريات، فإن الجناة استدرجوا الشاب بسام أسامة – طالب في جامعة خاصة – إلى مكان شقة في الرحاب، وأن خطيبته لعبت دورا اساسيا في استدراجه، بحجة معاينة شقة زواجهما.

وعقب وصوله إلى الشقة حضر والدها واثنين من أصدقائه وتمكنوا من قتله وحفروا حفرة داخل مطبخ الشقة ودفنوا جثته داخل مصطبة، واغلقوها بعد ذلك بالإسمنت والسيراميك لمنع انتشار رائحة جثة المجني عليه.

كانت الأجهزة الامنية قد تلقت في وقت سابق بلاغًا بتغيب الشاب، وعقب كشف تلك الحريمة تم العثور على جثته من خلال مناقشة خطيبته التي انهارت واعترفت بالجريمة بعد تضييق الخناق عليها ومحاصرتها بالأدلة.

وانتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة إلى مكان الحادث وناظرت النيابة جثة الشاب بعد استخراجها من حفرة كبيرة أسفل بلاط الشقة وقررت النيابة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الضحية لبيان أسباب الوفاة واستدعت أسرة الشاب لسماع أقوالها.

وقد أرشد المتهمون عن أداة الجريمة وكيفية ارتكابهم الواقعة بعد خطف الطالب الجامعي واسمه على حسام 20 سنة.

وفي رواية اخري حول هذه الواقعة أكد مصدر أمنى ان التحريات توصلت الي ان والد الفتاة اراد الانتقام من الضحية بعدما أبلغته نجلته "خطيبة المجني عليه" أن خطيبها كان دائم معايرتها بتجارة والدها غير المشروعة وأنه هددها أكثر من مرة بفضح أمره الأمر الذي أثار غضبه وقرر بعدها الانتقام منه بخطفه وقتله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً