اعلان

محمد شاهين يحيي نهائى دوري مستقبل وطن بالجيزة

كتب : أهل مصر

أكد المهندس عبد الحميد الهواري، أمين الشباب في حزب مستقبل وطن بالجيزة، أن أمانة المحافظة تنظم الأربعاء 5 سبتمبر، المباراة النهائية لكرة القدم لدوري الحزب بالجيزة ، بحضور رئيس الحزب المهندس أشرف راد، وأمين الحزب بالمحافظة، المهندس علاء والي، بالإضافة إلى إقامة حفل فني كبير قبل المباراة يحيه الفنان الشاب محمد شاهين .

من جانبه أكد هشام الهمامي، أمين الشباب المساعد بالمحافظة، أن اللجنة المشرفة على دوري كرة القدم، مكونة من أمانات الشباب والتقييم والمتابعة والعمل الجماهيري، وتعمل على مدار الساعة للخروج بالمباراة النهائية في أفضل صورة، مؤكدًا أنه تم توجيه الدعوة لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي لحضور فاعليات المباراة .

اقرأ أيضًا.. محافظ الجيزة يستعرض مشروعات المياه الجارية للتغلب على الإنقطاعات

وأضاف الهمامي أن هناك جوائز مالية لصاحب المركز الأول بقيمة 15 ألف جنيه و10 آلاف جنيه للمركز الثاني، و5 آلاف جنيه للمركز الثالث، بالإضافة للمداليات التذكارية، موضحًا أن الحزب يسعى دائما لتنفيذ المبادرات الشبابية بهدف رفع الوعي لديهم وتنمية مهاراتهم.

وأشار هشام الهمامي إلى قيام اللجنة المنظمة، بعمل أكبر عريضة شكر، للنجم العالمي محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول ومنتخب مصر، على مشاركته خلال الفترة الماضية في صعود مصر لكأس العالم بعد 30 عام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً