اعلان

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 29/8/2018 والقنوات الناقلة .. ومباراة حاسمة أمام المصري

كتب :

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 29/8/2018 ، حيث يشهد اليوم الأربعاء 29 أغسطس 2018 عددًا من المباريات المهمة في ملاعب كرة القدم الأوروبية إضافة إلى المباريات التي تقام على الملاعب العربية ومباريات الدوري المصري ، ويهتم عشاق كرة القدم العالمية وعشاق الكرة المصرية وعشاق الكرة العربية بالمباريات اليوم ويبحثون عن مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 29/8/2018 ولذلك يحرص أهل مصر على تقديم خدمة يومية لقرائه الأعزاء يرصد فيها مواعيد المباريات اليومية من خلال مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 29/8/2018 كما يقدم القنوات الناقلة لهذه المباريات وإليكم التفاصيل عبر التقرير التالي:

دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة باوك وبنفيكا

موعد مباراة باوك اليوناني وبنفيكا البرتغالي، وذلك في إياب الدور الثالث من المرحلة التهميدية، حيث تُقام المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة أيندهوفين وباتي بريسوف

موعد مباراة أيندهوفين الهولندي وباتي بريسوف، وذلك في إياب الدور الثالث من المرحلة التهميدية، حيث تُقام المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة سالزبورج وسيرفينا سفيزدا

موعد مباراة سالزبورج النمساوي وسيرفينا سفيزدا القبرصي، وذلك في إياب الدور الثالث من المرحلة التهميدية، حيث تُقام المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

دوري أبطال آسيا

موعد مباراة جانبوكي وسيون

موعد مباراة جانبوكي الياباني وسيون الكوري الجنوبي، حيث يواجه المنتخب الياباني اليوم الأربعاء، نظيره الكوري الجنوبي ضمن جولة إياب الدور الثاني من بطولة دوري أبطال آسيا، وستقام المباراة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة.

كأس الكونفدرالية الإفريقية

موعد مباراة المصري وهلال أم درمان

موعد مباراة المصري البورسعيدي وهلال أم درمان السوداني، وذلك في إطار الأسبوع الأخير من دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وستقام المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

وعد مباراة إيفرتون روزيرهام

موعد مباراة إيفرتون روزيرهام، حيث يواجه نادي إيفرتون الإنجليزي نادي روزيرهام في إطار الدور التهديدي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة نوتنجهام ونيوكاسل يونايتد

موعد مباراة نوتنجهام فورست ونيوكاسل يونايتد حيث يواجه نوتنجهام فورست الإنجليزي نادي نيوكاسل يونايتد في إطار الدور التهديدي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً