اعلان

مرتضى منصور يلمح للاستغناء عن 4 لاعبين وكشف اللاعب "السكري"

مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك
كتب : محمد رضا

اعتذر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، لجماهير الأبيض عن الهزيمة أمام نجوم المستقبل، فى الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز، بهدف دون رد، موضحًا أنه يثق فى السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، ولا نية لرحيله فى الوقت الحالى.

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، فى تصريحات تلفزيونية أن كريستيان جروس المدير الفني للزمالك تم محاسبته على الخسارة في مباراة نجوم المستقبل، قائلاً: "هناك لاعب بيسكر فى الزمالك ولاعب آخر بيزهقنا والموضوع فى 4 لاعبين البنزين بتاعهم خلص ولم يعودوا قادرين على تحمل المزيد"، مشددًا على أن المباراة انتهت، مقدمًا الاعتذار لجماهير الزمالك خاصة أنه يشعر بالغضب مثلهم.

وواصل رئيس الزمالك حديثه، قائلاً: "تحدثت مع جروس عن عدد من اللاعبين مثل أيمن حفنى، حمدى النقاز، عبد الله جمعة، حميد أحداد، مصطفى فتحى، أحمد مدبولى ، لاسيما وأن بعض هؤلاء اللاعبين هم من جلبوا للزمالك كأس مصر الموسم الماضى، مطالبًا تطبيق العدل فى الفريق.

كما أشار منصور فى نهاية تصريحاته التلفزيونية إلى أن الزمالك سيخوض مباراة السوبر المصري السعودي سواء أمام اتحاد جدة أو الهلال، مشيرًا إلى أنه سيطير لمواجهة الهلال بطائرة خاصة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً