اعلان

موعد مباراة المصري اليوم في الكونفدرالية.. تعرف على تردد القنوات الناقلة للقاء الهلال السوداني

موعد مباراة المصري اليوم في الكونفدرالية .. تردد القنوات الناقلة للقاء الهلال السوداني .. يلتقي فريق مباراة المصري والهلال السوداني علي ملعب المصري البورسعيدي، في المباراة القادمة من الجولة السادسة من دور المجموعات في الكونفدرالية، حيث يبحث العديد من المواطنين في محافظة بورسعيد بشكل خاص، وفي مصر بشكل عام عن موعد مباراة المصري اليوم في الكونفدرالية، لذا يبحث العديد عن موعد مباراة المصري اليوم في الكونفدرالية، ينتظر الكثير من عشاق الكرة المصرية وخصوصا مشجعي فريق المصري البورسعيدي، كما يتم البحث عن تردد القنوات الناقلة للقاء الهلال السوداني، مباراة اليوم مع فريق الهلال السوداني، حيث يلتقي اليوم فريق المصري البورسعيدي مع فريق الهلال السوداني في الجولة السادسة من دور المجموعات في البطولة الكونفدرالية، على ملعب المصري البورسعيدي، ومع اقتراب موعد مباراة المصري اليوم في الكونفدرالية، يبحث العديد من الجماهير البورسعيدية عن تردد القنوات الناقلة للقاء والهلال السوداني التي نوضحها في التقرير القادم.

موعد مباراة المصري اليوم في الكونفدرالية

نحن الآن مع موعد مباراة المصري اليوم في الكونفدرالية، التي ستلعب على ملعب المصري البورسعيدي اليوم، في مدينة بورسعيد، وتكون المباراة في تمام الساعة 9 مساء، ويدخل فريق المصري البورسعيدي المباراة القادمة مع الهلال السوداني تحت شعار لا بديل عن الفوز، لحصد الثلاث نقاط والتربع علي عرش مجموعته.

تردد القنوات الناقلة للقاء الهلال السوداني

وستذاع مباراة المصري والهلا السوداني عبر قناة beIN SPORTS 4 HD، التي تبث عبر التردد 12265

وبمعامل ترميز 27500، والاستقطاب (H)، ويكون معامل تصحيح الخطأ 2/3، ويأتي الاتجاه المداري 7.0°W بجودة SD ويكون التشفير لهذه المباراة مجاني.

ويحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الثاني في مجموعته برصيد 9 نقاط، خلف فريق نهضة بركان المتصدر برصيد 10 نقاط، مما يعني ضمان فريق المصري البورسعيدي الوصول إلى دور الثمانية، ولكن يلعب اليوم على صدارة المجموعة.

وجاء تشكيل الفريق المصري البورسعيدي المتوقع الذي يخوض مباراة اليوم كالتالي: "أحمد مسعود في حراسة المرمى وأمامه محمد شطة ومحمد كوفي وأحمد عبد الموجود - جودي، ومصطفى مارسيلو وفي الوسط كل من فريد شوقي وعمرو موسى وإسلام عيسى وأحمد شكري وفي الهجوم جريندو ومحمود وادي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً