اعلان

أحمد الطيب لـ"اتحاد الكرة": "ارفعوا أيديكم عن محمد صلاح.. زهقنا من النفسنة"

المعلق الرياضي أحمد الطيب

أعرب المعلق الرياضي الكبير أحمد الطيب عن سعادته بترشيح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب في أوروبا، جنبًا إلى جنب مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، والكرواتي لوكا مودريتش، والتي سيتم الإعلان عنها في السابعة من مساء الليلة الخميس، وقال الطيب " صلاح حقق نجاحاته فى زمن قصير، وتفوق في استفتاء أفضل لاعب في أروبا، على الأسطورة الأرجنتيني ميسى، و بطل العالم الفرنسي جريزمان والأغلى فى العالم البرازيلى نيمار" .

وتابع "إعتبار صلاح واحدًا من أغلى خمسة لاعبين فى العالم الآن يعود السبب الرئيسى فيها الى توفيق الله سبحانه و تعالى، واجتهاده وموهبته الكبيرة، ثم وكيل أعماله الكولومبي رامى عباس الذى يديره رياضيّاً بحرفية كبيرة، ومستمر معه منذ زمن بعيد".

واستطرد: "انجازات محمد صلاح أكبر دليل على أن رامى عباس ناجح بكل المقاييس، و صلاح يشعر بالسعادة والارتياح في التعامل معه، لذلك من العيب الإساءة لمن لعب الدور الرئيسى فى نجاحات صلاح وإلصاق التهم به لمجرد أنه طلب حق مشروع لصلاح " .

ووجه الطيب رسالة ذات مغزى إلى اتحاد الكرة قال فيها " إرفعوا ايديكم عن كل من هو ناجح، واتركوا ( النفسنة ) جنباً عند مصلحة مصر التى نقرّ جميعاً ان محمد صلاح يعشقها و يعشق ترابها أكثر منكم و منّى و مننا جميعاً " .

واختتم الطيب "هانى أبو ريدة من أنجح القيادات الرياضية على مستوى العالم، ومحمد صلاح من أنجح الكفاءات الرياضية على مستوى العالم وما بينهما من المنتفعين يحتاج إلى ( البتر ) و التخلص منهم.. كفاكم جهلاً مصر زهقت منكم " .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً