اعلان

مباراه ليفربول وليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

كتب : محمد رضا

موعد مباراه ليفربول القادمه دائما شاغل يراود محبي وعشاق الفرعون المصري محمد صلاح المحترف في صفوف الليفر، ويحل نادي ليفربول الإنجليزي المحترف في صفوفه اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، ضيفا على منافسه نادي ليستر سيتي، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وجاء نادي الليفر في الموسم الماضي في المركز الرابع، بينما حل نادي ليستر سيتي في المركز التاسع بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد الجولة الثالة أصبح ليفربول يتصدرجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 9 نقاط حصدها من ثلاثة إنتصارات متتالية على وست هام يونايتد وكريستال بالاس وبرايتون، متفوقاً بفارق الاهداف على توتنهام وتشيلسي وواتفورد، في حين يحتل ليستر سيتى المركز السابع برصيد 6 نقاط.

- موعد مباراه ليفربول

مواعيد مباريات ليفربول دائما محور بحث عشاق كرة القدم العالمية وخاصة الكرة الإنجليزية ..حيث يأتي موعد مباراه ليفربول القادمه ظهر اليوم حيث تقام مباراة ليستر سيتي وليفربول، اليوم السبت الموافق 1 سبتمبر 2018 وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، والثانية والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى صلاح مع زملائه في الفريق لمواصلة تألقه مع ليفربول بتسجيل ثالث أهدافه هذا الموسم بمسابقة الدورى الإنجليزى وأول أهدافه خارج ملعب "آنفيلد"، بعدما نجح فى الوصول لشباك وست هام يونايتد وبرايتون بمعقل ليفربول.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح لديه ذكريات رائعة اليوم وهو يواجه ليستر سيتى، حيث سبق وأن سجل 3 أهداف فى شباك "الثعالب" الموسم الماضى، حين تمكن "الفرعون المصري" من التسجيل فى فوز ليفربول على ليستر سيتى بنتيجة 3 – 2 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "كينج باور" ضمن منافسات الجولة السادسة من النسخة الماضية لمسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز.

مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوموقد بدأت مباراة ليفربول وليستر سيتي منذ دقائق قليلة، ويبحث عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام  حاليًا عن مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم، ونتيجة مباراة ليفربول، ومباراة ليفربول مباشر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه