اعلان

غلق محل سوري شهير تسبب في تسمم 4 فتيات في بورسعيد

غلق محل سوري شهير تسبب في تسمم 4 فتيات في بورسعيد
كتب : أهل مصر

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية، مساء اليوم السبت، حملة على أحد محال المأكولات السورية الواقعة في نطاق حي الشرق، بعد تعرض عدد كبير من المواطنين للتسمم الغذائي عقب تناولهم الطعام منه.

من جانبه قال مجدي الخضر، مدير مديرية التموين ببورسعيد، إنه قام بشن حملة تموينية على المحل بعد أن تلقى العديد من البلاغات التي تفيد بوجود حالات تسمم لدى المواطنين، وقد تم التحفظ على كمية من الدجاج واللحوم غير صالحة آدميا، مشيرا إلى أنه تم تحرير محضر بالواقعة رقم 3981 جنح الشرق، وجاري رفع مذكرة للمحافظ اللواء عادل الغضبان وذلك لاستخراج تصريح بالغلق والتشميع لهذه المحل.

يذكر أنه قد أصيبت 4 فتيات بمحافظة بورسعيد، اليوم السبت، بالتسمم الغذائي عقب تناول وجبة شاورمة من مطعم سوري شهير بشارع الثلاثيني في حي الشرق، وقد استقبل مستشفى الحميات4 فتيات بحالة من القيئ المستمر وآلام شديدة بالبطن إثر تناولهم وجبة من الشاورمة الفاسدة بمطعم سوري فى نطاق حى الشرق، وقام الأطباء باجراء غسيل معدة للمرضى وأخذ عينات من القيئ وإعطاء المحاليل اللازمة.

على صعيد آخر، تم إخطار إدارة الطب الوقائي ومراقبة الأغذية للتوجه إلى المطعم، لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والتحفظ على الكميات المضبوطة من اللحوم الفاسدة وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم دخول المرضى للقسم الداخلي بمستشفى الحميات لإستكمال العلاج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر