اعلان

تفاصيل جديدة عن مقتل الأميرة ديانا ودودي الفايد.. رسائل تنشر لأول مرة تكشف حقيقة سعادتها قبل يوم من وفاتها

كتب : سها صلاح

ظهرت رسائل الحب السرية المتبادلة بين الأميرة ديانا ودودي الفايد بأن الأميرة وجدت "السعادة" قبل أن تتعرض لحادث السيارة الذي أسفر عن وفاتها بشكل مآساوي.

كانت ديانا في السادسة والثلاثين من عمرها عندما قُتلت في سيارة مرسيدس إلى جانب دودي وسائقها هنري بول في 31 أغسطس 1997.

شهدت الحياة الشخصية للأميرة المضطربة صدامها مع العائلة المالكة ومعركة نوبات الاكتئاب الحاد - في النهاية تحولت إلى الشره المرضي كـ"صمام إطلاق".

لكن في الأشهر التي سبقت وفاتها ، بدا أن ديانا وجدت السعادة الحقيقية مع دودي الفايد ، المليونير نجل هارودز قطب محمد الفايد.

وكشفت صحيفة رسائل أرسلت قبل أسابيع قليلة من وقوع الحادث تكشف ديانا تحدثت عن قضاء الوقت "السحري" دودي بينما كان في عطلة لليخوت في سردينيا وفرنسا

في الرسالة الأولى، مؤرخة في 6 أغسطس 1997 ، كتبت: "دارلينج دودي ، السماء تعرف أين بدأت على الأرض أشكرك على أجمل ستة أيام على أمواج المحيط، إنه شيء من الوضع يا إلهي. لقد عشت كل شيء وكل دقيقة محتملة كانت مليئة بالضحك والسعادة ، وهذا الجمع هو علاج جدي".

انتهت:" يأتي هذا مع كل الحب في العالم ، وكما هو الحال دائمًا ، مليون شكر من القلب لإحضار هذا الفرح إلى حياة هذه الطفلة الخاصة ، من ديانا xx "

وفي رسالة أخرى في وقت لاحق من ذلك الشهر، أرسلت ديانا هدية مصاحبة لزوج من أزرار أكمام تعود في الأصل إلى والدها، وكتبت: "دارلينج دودي ، هذه الأزرار كانت آخر هدية حصلت عليها من الرجل الذي أحبته أكثر في العالم"

وتمت قراءة الرسائل في التحقيق في وفاة ديانا في عام 2007،واجتمعت ديانا ودودي بعد أن دعا والد دودي الأميرة ووليديها إلى الإقامة في فيلاه الفخمة في سان تروبيز - حيث اشتمل ضيوف آخرون على ابنه دودي البالغ من العمر 42 عاما.

وتم تصويرها وهي تتسكع على سطح اليخت مع دودي ، وتقبيله ، واحتضانها في البحر الدافئ والامتداد في الشمس.

وقد بيعت هذه الصور - التي التقطها المصور الإيطالي ماريو برينا - بأكثر من مليون جنيه إسترليني في جميع أنحاء العالم.

ووفقاً لأصدقائها، لم تشعر ديانا بالقلق بشأن الترويج الإعلامي حول علاقتها الجديدة، لكنها كانت تعرف أنها ستؤدي إلى زيادة الاهتمام بالصور الجديدة التي تجمعها مع دودي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً