اعلان

طالبة تهرب مع عشيقها وتدعى اختطافها لطلب فدية من والدتها بالتجمع

المتهمين

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من إعادة طالبة هربت مع عشيقها وادعت خطفها لطلب فدية من والدتها بمنطقة التجمع.

وتلقى قسم شرطة التجمع الخامس بلاغا من جيهان ا، 46 سنة عاملة بسنتر للتجميل بغياب نجلتها دولت ص، 18 سنة، طالبة وتعمل بمطعم في المنطقة، وقالت إنه عقب انتهاء نجلتها من عملها لم تعد للمنزل وفى وقت لاحق ورد اليها اتصال هاتفي من هاتفها المحمول ادعى خلاله المتصل بقيامه باختطاف نجلتها وساومها علي دفع مبلغ مالي 100 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحها.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين عدم صحة الواقعة بتكثيف التحريات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل لارتباط المتغيبة بعلاقة عاطفية بحسين س، 20 سنة،عامل بذات المطعم عمل المتغيبة وتواجد المُبلغ بغيابها بصحبته.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع الجهات تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه بمسكنه وبصحبته المتغيبة وضبط بحوزتهما الهاتف المحمول المستخدم في إجراء المساومة.

بمواجهتهما بالتحريات والمعلومات أيداها ،وأقر الأول بأنه نظراً لارتباطه بعلاقة عاطفية بسالفة الذكر وعدم قدرته على تدبير نفقات الزواج منها ، اختمرت في ذهنه اختلاق واقعة اختطافها ومساومة أهليتها على دفع المبلغ المالي المشار إليه حتى يتمكنا من إتمام زواجهما،وبمواجهتها بما جاء بأقوال الأخير أيدتها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة مازيمبي