اعلان

اخر اخبار الاسكان الاجتماعي اليوم الأربعاء 5-9-2018

الإسكان الإجتماعي
كتب : محمد سعد

تعد اخر اخبار الاسكان الاجتماعي اليوم، أحد أولوليات المصريين، مع صباح اليوم الأربعاء 5-9-2018، حيث تنتهى اليوم، الفترة التى حددتها وزارة الإسكان، لحجز 18590 وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي الحر. الاسكان الاجتماعي، تلزم الحاجز سداد 30 ألف جنيه كمقدم جدية حجز، مع شراء كراسة الشروط، المتضمنة استمارة الحجز لكل وحدة سكنية يرغب المواطن في حجزها بمبلغ 150جنيه.

المثير من المصريين يتسائلون هل يمكن استرداد وسحب المبلغ المدفوع؟، يمكن فقط سحب مقدم جدية الحجز، بعد انقضاء أسبوع من غلق باب الحجز وحتى موعد التعاقد، ويتم خصم 1% مصاريف إدارية من إجمالى ثمن الوحدة/الوحدات التى كان مطلوبًا شراؤها، وفى حالة التأخر في سداد باقى ثمن الوحدة عن الموعد المقرر، يتم احتساب غرامة تأخير تعادل سعر الائتمان والخصم المُعلن من البنك المركزى وقت السداد، من قيمة المبالغ المتأخرة من تاريخ استحقاقها وحتى تاريخ سدادها بحد أقصى 3 أشهر تأخير عن الموعد المقرر للسداد.

كما يعد تقدم العميل لحجز الوحدة السكنية المعلن عنها وسداده لمقدم الحج،ز بمثابة إقرار منه بأنه أطلع على جميع الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات المُبينة تفصيليًا بكراسة الشروط ووافق عليها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً