اعلان

في قضية "مذبحة بنها".. "أمنا الغولة" تُرعب سكان القرية.. وسر "رسالة الموت" قبل الفاجعة بساعات

صورة أرشيفية

حالة من الفزع والرعب سيطرت على أهالي قرية الرملة التابعة لمدينة بنها بمحافظة القليوبية، عقب العثور على أسرة كاملة مكونة من أب وأبنائه الأربعة متعفنة داخل مسكن.

"أهل مصر" تواصلت مع أهالي القرية للوقوف على رواياتهم اتجاه الحادث الأليم الذي هز الرأي العام، استهل أحد أهالي القرية حديثه قائلًا: "إننا عدنا لعصر رية وسكنية وأمنا الغولة من جديد، فكيف يقتل هؤلاء الخمس من أسرة واحدة في وقت واحد دون كشف القاتل".

وتقول "م. ع" من أهالي القرية: "إن مثل هذه الحوادث لم نشاهدها من قبل ولكننا متأكدين أن هذه الجريمة هي عملية انتقام وفاعلها لا يوجد في قلبه أي شفقة أو رحمة".

بينما تقول "ن. ا" من أهالي القرية، إنهم يعيشون في حالة رعب وفزع منذ العثور على هذه الجثث والأطفال يخشون الخروج من المنزل.

وطالب الأهالي بسرعة ضبط الجاني وإحالته للمحاكمة وإعدامه، حتى يعود الأمان للمواطنين والأطفال، والذين لن يشعروا بالأمان وخروج أبنائهم بشكل طبيعي والمجرم حر طليق.

كان المقدم أيمن عادل، رئيس مباحث مركز بنها، قد تلقي بلاغًا من الأهالى بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الدينى بالرملة، بالانتقال والفحص تبين وجود 4 أطفال ووالدهم في حالة تعفن.

وبالفحص تبين أن الجثث لأسرة مكونة من 5 أشخاص من الأب وابنائه، حيث عثرت عليهم الأهالى داخل منزل بقرية الرملة التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية، والضحايا هم: " محمد أ. ع" 38 سنه عامل بمطعم فول، والأبناء هم " يوسف" 15 سنة، " عمرو" 12 سنة، " سماح" 8 سنوات، " سما" 3 سنوات، فى حالة تعفن، وتكثف مباحث مركز بنها، جهودها لكشف غموض الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وكشف مصدر أمنى أنه بفحص هاتف المجنى عليه تبين أنه قام بإرسال رسائل نصية لشقيقته قائلا انه سينتحر بسبب الخلافات مع زوجته وضيق المعيشة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً