اعلان

موعد مباراة ألمانيا وفرنسا في دوري الأمم الأوروبية والقناة الناقلة

مباراة المانيا وفرنسا
كتب : محمد رضا

يستهل المنتخب الفرنسي حامل لقب مونديال روسيا 2018، النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، المسابقة الجديدة للاتحاد القاري للعبة، بحلوله ضيفاً اليوم ،الخميس، على نظيره الألماني حامل لقب نسخة 2014، فيما وصف بقمة أبطال العالم.

تأتي المباراة الأولى بين فرنسا وألمانيا ضمن منافسات المجموعة الأولى للمسابقة التي ستقام على مدى أشهر ويستعيض بها الاتحاد القاري عن غالبية المباريات الودية، والمنتخبين من العيار الثقيل لكل منهما حساباته: فرنسا المتوجة بقيادة المدرب ديدييه ديشامب في يونيو الماضي بلقبها العالمي الثاني، ستكون أمام تحدي إثبات الجدارة أمام منتخب أحرز اللقب العالمي عام 2014 بقيادة المدرب يواكيم لوف، وخيب الآمال في روسيا بالخروج من الدور الأول، دون أن يحول ذلك من تجديد الثقة في المدرب نفسه لقيادة عملية إعادة بناء "المانشافت".

- موعد مباراة ألمانيا وفرنسا اليوم والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة قمة أبطال العالم بين فرنسا حامل لقب مونديال 2018 والمانيا حامل لقب نسخة 2014 فى تمام التاسعة إلا ربع مساء اليوم الخميس.

- القناة الناقلة لمباراة المانيا وفرنسا في دوري الأمم الأوربية

وتنقل مباراة منتخب فرنسا ونظيره الألماني في افتتاحية دوري الأمم الأوربية على قناة beIN Sports HD2.

اقرأ ايضاً: تعرف على برنامج الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية

المنتخب الألمانى يسعى لمحو الصورة السيئة التى ظهر عليها فى كأس العالم وخروجه من الدور الأول، في هذا الصدد قال يواكيم لوف مدرب المانشافت عن الظهور الأول بعد المونديال: "جميعنا مراقبون وتحت ضغط كبير، أنا مدرك لذلك، لكني ما زلت مقتنعا بمستوانا وقدراتنا، فريق كأس العالم كان جيدا جدا لكننا لم نقدم المستوى المأمول".

يذكر أن ديشامب أستدعى إلى المباراة تشكيلة مماثلة لتلك التي خاضت غمار المونديال الأخير، سيغيب عنها حارسا المرمى القائد هوجو لوريس، وستيف مانداندا بسبب الإصابة، أما لوف، فاستدعى لاعبين من الشبان وأبقى على بعض وجوه المونديال، لاسيما الحارس مانويل نوير، وزميله في بايرن ميونيخ توماس مولر، بينما استبعد لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي سامي خضيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً