اعلان

القبض على زوجة الأب في "مذبحة بنها"

كتب :

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من ضبط "هبة.ح." المتهمة بقتل زوجها وأولاده الأربعة عن طريق وضع السم لهم في الطعام داخل شقتهم بقرية الرملة ببنها.

وكانت النيابة العامة بالقليوبية، بدأت التحقيق في واقعة وفاة أب وأولاده الأربعة، حيث عثرت قوات الأمن على جثثهم داخل شقتهم في بقرية الرملة بمركز بنها وفي حالة تحلل تام.

واستمعت النيابة لأقوال والدة "الأب" والد الأطفال الأربعة وأشقائه الذين اتهموا زوجته بأنها السبب في وفاته ووضع سم له في الطعام للتخلص منه بسبب خلافاتهما على مصروفات المنزل.

وقال أشقاء "الأب" إن الزوجه كانت دائما تترك المنزل وتخرج غاضبة وتعود مرة أخرى، وكنا نتدخل كثيرا للصلح بينهما، ووصفت أسرة الأب والد الأطفال، الزوجة بأنها "سيدة لا تطاق" وكانت تفتعل المشاكل معه بسبب مصروفات المنزل لأنه كان "راجل أرزقي على باب الله"، يعمل في مطعم علاوة على أن نجله الصغير "عمرو" كان مريضا بكهرباء زائدة في المخ، وكان يحتاج إلى أموال كثيرة للعلاج، وكانوا يترددون على المستشفيات لعلاجه.

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير الأمن بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الديني بقرية الرملة، وانتقل على الفور اللواء علاء فاروق مدير المباحث، وبالفحص تبين العثور على جثة "محمد أ ع"، 38 سنة عامل بمطعم فول وأبنائه "يوسف" ١٥ عاما و"عمرو" ١٢ عاما و"سماح" ٨ أعوام و"سما" 3 سنوات في حالة تعفن وتم نقل الجثث للمشرحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً