اعلان

شهادة الزوجة في "مذبحة بنها" تُعقد القضية.. مكالمة "شيماء" تُفجر مفاجأة

توجهت "هبة. ح. م" زوجة المجني عليه والذي عٌثر على جثته وأبنائه الأربعة، في حالة تعفن، داخل شقتهم بشارع الصهاريج في قرية الرملة التابعة لمركز بنها إلى نيابة مركز بنها للإدلاء بأقوالها، في القضية المعروفة بـ"مذبحة بنها".

وقالت هبة إنها الزوجة الأولى للمجني عليه، وكان دائم التعدي عليها بالضرب المبرح، وحدث بينهما مشاجرة يوم الخميس الماضي وتركت المنزل بملابسها المنزلية، واقترضت مبلغ 50 جنيهًا من إحدى جيرانها، وذهبت إلى مستشفى الجامعة لتلقي العلاج من أثر ضرب زوجها لها، ثم توجهت إلى منزل ابنة خالتها في مدينة شبرا الخيمة، ويوم الجمعة ذهبت لإحدى المستشفيات في شبرا لاستكمال العلاج، مؤكدة أن خلال تلك الفترة لم يحدث بينها وبين زوجها أي اتصال.

وأكدت الزوجة الأولى أنها تلقت اتصالا هاتفيًا من "شيماء" الزوجة الثانية تؤكد لها أن نجلها مريضة ويحتاج رعايتها، ولم تذهب إليها خوفا من زوجها، وتابعت بالاتصال مرة أخرى منذ 3 أيام وقالت لها إن الشقة غارقة بالمياه، وتحدثت مع ابنة خالتها وطلبت منها أن تحضر للمنزل للاطمئنان على ابنتها.

وأضافت هبة أنها عندما علمت بالحادثة من وسائل الإعلام وقعت مغشيا عليها وذهبت للمستشفى، تم توجهت إلى النيابة للإدلاء بأقوالها.

وقالت هبة في أقوالها إن شيماء المتهمة زوجة المجني عليه الثانية عرفيًا وهي زوجة أساسية لزوج آخر، وتقدمت بدعوى خلع على زوجها الأول، وتزوجت من المجني عليه بهدف المتعة.

وكان المقدم أيمن عادل، رئيس مباحث مركز بنها، تلقى بلاغًا من الأهالى بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الدينى بالرملة، بالانتقال والفحص تبين وجود 4 أطفال ووالدهم في حالة تعفن.

وبالفحص تبين أن الجثث لأسرة مكونة من 5 أشخاص من الأب وابنائه، حيث عثرت عليهم الأهالى داخل منزل بقرية الرملة التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية، والضحايا هم: "محمد أ. ع" 38 سنه عامل بمطعم فول، والأبناء هم " يوسف" 15 سنة، " عمرو" 12 سنة، " سماح" 8 سنوات، " سما" 3 سنوات، فى حالة تعفن، وتكثف مباحث مركز بنها، جهودها لكشف غموض الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وكشف مصدر أمنى أنه بفحص هاتف المجنى عليه تبين أنه قام بإرسال رسائل نصية لشقيقته قائلا إنه سينتحر بسبب الخلافات مع زوجته وضيق المعيشة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً