اعلان

تزوجت زميلها في الجامعة عن حب فكانت الصدمة.. "منار" تكشف في دعوى خلع معاناتها مع حبيب العمر

صورة أرشيفية

"لم أتخيل يومًا أن حياتى ستنقلب رأسًا على عقب، وأقف أمام قاضى أطلب منه خلع زوجى الذي تزوجته عن حب".. بهذه الكلمات بدأت "منار" تروى لـ"أهل مصر" معاناتها مع زوجها والتى دفعتها لإقامة دعوى خلع ضده.

تقول الزوجة منار م،29 سنة (ربة منزل)،: "تزوجت منذ 4 سنوات بعد قصة حب استمرت قرابة عام ونصف أثناء الجامعة، كان فى البداية نموذج للشاب الراقى فقد كان طالبا متفوقا فى دراسته وكان يحصل على ترتيب كل عام على دفعته، ولكنه بعد التخرج لم يجد فرصة عمل مناسبة وكان يعمل باليومية فى عدد من محلات الملابس الملابس وغيرها".

وتابعت: "قبلت بالزواج منه على الرغم من ظروفة الصعبة وأكرمنا الله بطفلتين، ولكن أوضاعنا المالية كانت تسوء يوما بعد يوم، وكان أشقائى ووالدى هم من يصرفون علينا حتى توفى والدى وانقطع أشقائى عن إعطائى أية نقود بسبب ظروفهم وإنفاقهم على أولادهم، وأمام كل هذا اتجة زوجى لطريق المخدرات حتى إن الـ70 جنيهًا التى يحصل عليها من خلال عمله فى المحلات لم تكفى لشراء مخدرات للإنفاق على مزاجه".

وأردفت: "حاولت معه كثيرا لإثنائه عن هذا، وفى كل مرة كان يعدنى أنه سيمتنع عن تعاطى المخدرات، ويخبرنى بأنه يحبنى ولا يستطيع العيش بدونى، ولكن ما فائدة الحب بدون طعام نأكله، وأمام هذا لم أجد سوى التوجه لمحكمة زنانيرى لإقامة دعوى خلع ضده".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة