اعلان

أخيرًا وبشكل رسمي نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية برقم الجلوس متوفرة بعد طول انتظار

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية برقم الجلوس

أفادت مصادر فى وزارة التعليم العالي والبحث العلمى أن بموعد إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018 عبر بوابة الحكومة المصرية الموقع الرسمى للتنسيق حيث انتهت مكاتب تنسيق القبول بالجامعات من تسكين الطلاب الذين سجلوا رغباتهم في تنسيق الدبلومات الفنية الشهر الماضي، ومنتظرين نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية حاليًا، مشيرة إلى أن أنه يعتمد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي نتائج تنسيق الدبلومات 2018 وبعد ذلك ترفع للطلاب على الموقع.

نتيجة تنسيق الثانوي الفني

أوضح السيد عطا، رئيس قطاع التعليم، والمشرف العام على التنسيق أن السبب فى تأخر نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018 نظرًا لمد فترة تنسيق الثانوى الفني هذا العام لفترة أسبوعين لتزامنها مع إجازة عيد الأضحى المبارك ومن أجل استكمال تسجيل الرغبات للطلاب، وقد سجل 175 ألف طالب وطالبة على موقع التنسيق الإلكترونى للقبول فى الجامعات، وهما نسبة 10% من طلاب الثانوية العامة.

اقرأ أيضًا.. خلال ساعات.. ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018

نتائج تنسيق الدبلومات الفنية 2018

وظهرت الآن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018 للقبول فى الجامعات والمعاهد الحكومية والخاصة على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية، ويحصل الطلاب على النتيجة من بوابة الحكومة المصرية  ونتمنى لجميع الطلاب التوفيق ومن لم يستطيع الحصول على نتيجته يترك تعليق برقم الجلوس والرقم السري وسوف تصله رسالة من موقع "أهل مصر" بالنتيجة في إطار خدمات الموقع التى يقدمها للقراء.

وبمجرد دخول الطلاب على اللينك النتيجة وتحديد الشعبة وكتابة الرقم السرى ورقم الجلوس تظهر له النتيجة بالكلية التى ترشح لها.

ويتجه الطلاب بعد الاطلاع على نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018 إلى الكلية أو المعهد التى ترشح بها من أجل استكمال إجراءات الالتحاق قبل بداية العام الدراسي الجديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً