اعلان

إصابة٤ أشخاص في مشاجرة بسبب النزاع على قطعة أرض بشبرا الخيمة

أصيب أربع أشخاص بإصابات متفرقة بمشاجرة مع آخرين بالسلاح الأبيض، إثر نزاع على قطعة أرض بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، تم التحفظ على المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بحدوث مشاجرة ومصابين بناحية شارع الوحدة العربية دائرة القسم.

بالانتقال والفحص، تبين حدوث مشاجرة بين كلا من "م.د"، 24سنة، مصاب بجرح شبه نافذ بالبطن من الناحية اليسرى،و"ا. س"، 32 سنة، مصاب جرح نافذ بالظهر وجرح قطعى بفروة الرأس، و"ر.ص.ا" 27سنة، مصاب كدمات متفرقة بالجسم،و"م. م، 25 سنة، مصاب جرح طعنى بالفخذ الايسر والإليا، و"محمد.س" 25 سنة، و"ف ا.س" 31سنة.

وتبين من تحريات اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية، أن المشاجرة بسبب نزاع على قطعة أرض مساحتها 120 متر بناحية عزبه رستم - دائرة القسم، وعقب علم الخامس والسادس بحصول الأول على قرار تمكين لقطعة الأرض محل النزاع، قاما بالاتصال به ودعوته لمقابلتهم للتفاوض معهم وإنهاء الخلاف، فتوجه إليهما وبصحبتة الثاني والثالث والرابع، وعند وصولهم فوجئوا بقيام الخامس بالتعدى عليهم بسلاح أبيض " "مطواة" وإحداث ما بهم من إصابات، وفروا هاربين.

تمكن المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، من ضبط المتهمان الخامس والسادس، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتم بارشاد الخامس ضبط السلاح الأبيض " مطواه " المستخدم في الواقعة، وتم التحفظ عليه وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً