اعلان

بعد حبس العشيق.. تعرف على آخر تطورات قضية "مذبحة الشروق"

شهدت الأونة الأخيرة واحدة من أبشع الجرائم التي ارتكبت في حق الإنسانية، بعدما تجرد الجاني من كل مشاعر الأبوة ويقدم على ارتكاب فعلته الآثمة، وينحر عنق أطفاله الأربع الذين لم يبلغ أكبرهم عامه الخامس، بعدما ذبح زوجته بدم بارد وفصل رأسها عن جسدها، مدعيا أن الهداف وراء ارتكابه تلك الجريمة هو الشرف بعدما تيقن من خيانة المجني عليها له مع "العشيق".

بعد صدور أمر ضبط وإحضار "عودة" العشيق الذي أكد الجاني رؤيته مع زوجته، وتأكده من العلاقة التي نشبت بين الثنائي قبل أن يقدم على ارتكاب الواقعة، وأمرت نيابة القاهرة الجديدة التي تباشر التحقيق في الواقعة بحبس العشيق 4 أيام على ذمة التحقيق، والذي أكد خلال التحقيق معه انه لم يرى المجني عليها سوى مرة واحده بحكم عمله مع الجانبي، وأنه كان على علاقة طيبة به وأطفاله والمجني عليها، مشيرا إلى أنه لا يعرف مكان سكن الجاني، كما أمرت النيابة بحبس 3 أشخاص من بينهم شقيق الجاني كانوا من المشتبه فيهم بتهمة التحريض على قتل المجني عليها وأطفالها.

وكانت النيابة قد أستمعتت لأقوال والدة المجني عليها وشقيقها حيث أكد والدتها على أنها لم ترى ابنتها منذ أكثر من 6 سنوات، منوهة إلى أن المجني عليها كانت تعيش بصحبة أقارب والدها بعدما انفصلت الأم عن والد المجني عليها وتزوجت من آخر منذ 20 عاما.

ومن جانبه أكد شقيق المجنى عليها أن المتهم كان على علاقة بأخرى غير شقيقته، وأنه تزوج من زوجته الثانية منذ أكثر من عام، وينتقل للعيش معها، ولكنه كان كل يومين أو أكثر يتردد على المجني عليها ويستولي على ما معها من أموال.

كما كشفت التحقيقات وتحريات المباحث حول الصحيفة الجنائية الخاصة بالمتهم، تبين أنه متهم بقيضة أخرى لسنة 2011 قتل عمد مع سبق الإصرار والترصد، حيث قام المتهم بقتل صديقه وتقطيع جثته لأجزاء، بعد مشاجرة نشبت بينهما.

وكانت النيابة قد صرحت بدفن 5 جثث لأم و4 أطفال من أسرة واحدة، عثر عليهم صباح أمس الأحد، بمدينة الشروق، بدأت الواقعة بتلقى قسم شرطة الشروق، بلاغ يفيد بانبعاث رائحة كريهة من إحدى المساكن، على الفور توجهت قوة أمنية مكبرة، وتم العثور على 5 جثث لأم وأبنائها تم فصل رؤوسهم عن أجسادهم بطريقة بشعة، ونجحت قوات الأمن فى القبض على " كرم.م" المتهم بذبح زوجته وأبنائه بمدينة الشروق، أثناء استقلاله قطار متجها لمسقط رأسه بسوهاج.

كان تلقى قسم الشروق ببلاغا بمقتل "منال ن. إ"وأطفالها الأربعة داخل الشقة سكنهم بمنطقة المساكن الاقتصادية بدائرة القسم والعثور على جثثهم مفصولى الرأس وبجوارهم سكين وعدم تواجد الزوج " كرم م. ع-"، خفير وسمسار.

وعلى الفور قام قطاع الأمن العام باشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية للأمن العام بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة والعمل على ضبط مرتكبها، حيث تبين من خلال التحريات هروب الزوج وتوجهه إلى بلدته بناحية آبار الوقف بدائرة مركز شرطة أخميم بمحافظة سوهاج "محل إقامته الأصلى".

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وإعداد الأكمنة اللازمة أسفرت إحداها عن ضبطه حال تواجده بمحطة سكك حديد سوهاج، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لشكه فى سلوك زوجته، وانفصالهما قبل ثلاثة أيام من الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً