اعلان

قانوني: مصر تحتل المركز الخامس عالميا في المراهنات الإلكترونية (فيديو)

 خطورة المقامرات الإلكترونية
خطورة المقامرات الإلكترونية
كتب : أهل مصر

أكد المحامي محمود الروبي، أنه تقدم بمذكرة للقضاء الإداري حول خطورة المقامرات الإلكترونية، المراهنات الإلكترونية التي انتشرت في مصر مؤخرا، لافتا إلى أن منصة 1 إكس بيت يستخدمها عدد كبير بشهرة واسعة الآن، والذي يرعى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأشار محمود الروبي، خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج نظرة، المذاع على قناة صدى البلد: إلى أن القمار الإلكتروني جريمة في القانون المصري، مشيرا إلى أنه لم يكن منتشرا كثيرا، ومنع وحجب مواقع المقامرة الإلكترونية أمر واجب لحماية الأمن القومي.

وأضاف أن المراهنات الإلكترونية إدمان وأمريكا تحصل ضريبة تسمى بضريبة إدمان من أصحاب تلك المواقع، التي تستهدف الشباب والمراهقين.

وتابع محمود الروبي: 70% من مستخدمي موقع المراهنات فئة عمرية أقل من 20 سنة، منوها عن أن مصر تحتل المركز الخامس عالميا في المراهنات على الموقع إكس بيت، والدفع يتم من خلال التحويل لوكلاء مصريين الذين قد يكونوا محتالين محترفين بهدف تحقيق الملايين.

واستكمل المستشار القانوني: الخروج من هذه الجريمة إما بطبيب نفسي أو بجريمة باعتبارها إدمانا وخطرا على المراهقين، مختتما: هناك أحد الأطفال انتحر بسبب سرقة أموال والده.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)