اعلان

القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالإكراه بكفر الشيخ

صورة أرشيفية

تمكن ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، برئاسة اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى، من ضبط أفراد تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات من قائديها بالإكراه بالقرب من الطريق الدولي الساحلي، وتم تحرير محضر وجار العرض على النيابة.

تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، بلاغاً من مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد تقدم سائق ببلاغ، مؤكداً قيام 4 أشخاص مجهولين باعتراض طريقه أثناء قيادته سيارة "النقل" وسرقتها وهاتفه المحمول بطريق الكوربة المؤدي للطريق الدولي الساحلي بمركز شرطة البرلس، ولخطورة البلاغ قرر مدير الأمن ومدير إدارة البحث الجنائي تكليف العميد عبد الفتاح المنشاوى، رئيس مباحث المديرية بالإشراف على فريق بحث ضم الرائد محمد أبو الخير، رئيس مباحث البرلس ومعاونية، للتأكد وضبط المتهمين.

وبإجراء التحريات أكدت صدق بلاغ السائق، وأن وراء ارتكاب الواقعة كل من "محسن. ك. أ"، مسجل شقي خطر، ومطلوب في 8 أحكام قضائية صادرة ضده من بينها حكم بالسجن المؤبد في قضية سرقة بالإكراه، "أحمد. س. س"، نجار، "إسلام. ع. م" ، سائق، "طارق. ص. أ "، حاصل على دبلوم، جميعهم مقيمين بمركز شرطة كفر سعد بمحافظة دمياط، كما دلت التحريات قيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب جرائم سرقة السيارات بالإكراه ومزاولة نشاطهم الإجرامي بالطريق الدولي الساحلي.

عقب تقنين الإجراءات بعد التنسيق مع مديرية أمن دمياط، تم استهداف المتهمين وضبطهم وبحوزتهم "طبنجة معدلة لإطلاق الأعيرة النارية وطلقتين من ذات العيار، بندقية خرطوش و7 طلقات خرطوش من ذات العيار، سلاح أبيض "سنجة"، سيارة ملاكي ملك المتهم الرابع والمستخدمة في ارتكاب الواقعة".

بمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامي وارتكابهم الواقعة وأرشدوا عن السيارة المستولى عليها والهاتف المحمول، تم تحرير محضر والعرض على النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل