اعلان

ليفربول يواجه توتتنهام هوتسبر "حصالة" محمد صلاح

كتب : محمد رضا

يحل فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له الدولي المصري محمد صلاح ضيفًا على نظيره توتنهام هوتسبير في إطار الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي، والمباراة تقام على استاد ويمبلي في تمام الساعة الواحدة والنصف من ظهر اليوم ،السبت، بتوقيت القاهرة، وذلك في مستهل سلسلة من المباريات القوية التي سيخوضها الريدز في الفترة المقبلة.

ويسعى  الليفر نحو استمرار سلسلة انتصاراته في البريميرليج للمباراة الخامسة على التوالي، والحفاظ على صدارة البريميرليج حين يواجه توتنهام، كما يسعى صلاح لزيادة غلته التهديفية أما توتنهام حصالة الفرق الانجليزية بالنسبة للفرعون المصري.

* صلاح X توتنهام

يعود الفرعون المصري محمد صلاح إلى فريقه ليفربول بعدما أقام المنتخب الوطني حفل أهداف على شرفه بنصف دستة في مواجهة النيجر بتصفيات أمم إفريقيا 2019 وشارك صلاح في صناعة فرحة المصرين بهدفين وصناعة اتنين أخرين.

صلاح لعب ضد توتنهام هوتسبر في 7 مواجهات بقمصان كل من.. بازل، فيورنتينا، تشيلسي، وليفربول واستطاع أن يسجل 5 أهداف ليكون الفريق الأكثر استقبالًا للأهداف من محمد صلاح بين كبار البريميرليج، ويتساوى فقط مع واتفورد الانجليزي وبولونيا الإيطالي.

واجه

محمد صلاح توتنهام هوتسبر عندما كان لاعباً فى صفوف تشيلسى، وشارك فى فوز توتنهام على

"البلوز" بنتيجة 5 – 3 ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى

الممتاز "البريميرليج" موسم 2014 – 2015 قبل أن ينتقل لنادى فيورنتينا الإيطالى

على سبيل الإعارة.

 وفى

الموسم الماضي وتحديدأ يوم 22 أكتوبر الماضى في إطار جولة الدور الأول ، سجل محمد صلاح

هدفاَ فى خسارة ليفربول أمام توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى

أقيمت على ملعب "ويمبلى" ضمن منافسات الجولة التاسعة.، أما جولة العودة

فكانت فى الرابع من فبراير الماضى، حيث سجل الفرعون المصرى محمد صلاح "هدفين"

فى تعادل ليفربول وتوتنهام بنتيجة 2/2، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد"،

ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".وكان صالح سجل هدفين بقميص  كلا من  بازل السويسري وفيورنتينا الإيطالي ليصبح رصيده خمسة أهداف في حصالة توتنهام.اقرأ ايضاً: موعد مباراة ليفربول اليوم أمام توتنهام هوتسبر في الدوري الإنجليزي

واستطاع الدولي محمد صلاح خلال الموسم الحالي أن يسجل هدفين ويصنع آخر وتسبب في ركلة جزاء على مدار 4 مباريات ماضية، ويأمل في زيادة الحصيلة التهديفية من أجل المنافسة على لقب الهداف مع زميله في الفريق ساديو ماني، لاسيما وأن ليفربول سجل 88 هدفاً في مرمى نيوكاسل في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، أكثر مما سجل في مرمى توتنهام خلال المواجهات المباشرة في هذه البطولة ، حيث تمكن حتى الآن من التوقيع على 83 هدفاً.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب