اعلان

4 صعوبات أمام الأهلي قبل مواجهة حوريا الغيني

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريق حوريا الغيني في مباراة العودة، من دور الثمانية للبطولة الأفريقية موسم 2018-2019، والمقرر لها 22 سبتمبر الجاري.

ويعيش المدير الفني كارتيرون المدير الفني للأهلي، حالة من الارتباك بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها الفريق خلال الفترة الأخيرة، وتحديدًا في مباراة حوريا في غينيا.

وتستعرض "أهل مصر"، الصعوبات التي تواجه الأهلي أمام حوريا الغيني في لقاء العودة..

1- الإصابات

تعرض فريق الأهلي للكثير من الإصابات قبل وبعد مباراة الذهاب، حيث تعرض مروان محسن نجم هجوم المارد الأحمر للإصابة مع المنتخب الوطني أمام النجير في تصفيات أفريقيا قبل اللقاء، كما أن عمرو السولية، تعرض هو الآخر للإصابة في مباراة المصري بالدوري، بالإضافة غلى إصابة جونيور أجاي الذي تعرض لها أمام تاونشيب في البطولة الأفريقية، فضلًا عن تعرض كل من محمد نجيب وليد سليمان وسعد سمير للإصابة في مباراة حوريا الغيني.

ويأمل المدير الفني في عودة اللاعبيين المصابين قبل مباراة العودة في القاهرة، لزيادة فرص الأهلي في التأهل لدور ثمن النهائي.

2- أرضية استاد السلام

حذر بعض لاعبي الأهلي من أرضية ملعب السلام، التي يقوم بعض المسئولين برشها، مما يجعل اللاعبين غير متوازنين في أرضية الملعب، وأدى هذا إلى خروج الأهلي أمام الأسيوطي في مسابقة كأس مصر الموسم الماضي.

3- دخان ملعب السلام

شهدت مباراة الأهلي والإسماعيلي في بداية الدوري المصري، أزمة جديدة من أزمات ملعب السلام، وهو تواجد دخان كثيف في محيط الاستاد، واكتشف البعض عقب نهاية المباراة أن هناك مقلب قمامة يحترق بجوار الملعب، مما أثر بشكل كبير على سير المباراة في هذا الوقت.

4 - الإرهاق

ظهرت علامات الإرهاق والتعب على لاعبي الأهلى، عقب الوصول للقاهرة بعد رحلة غينيا التي استغرقت وقتًا كبيرًا بين المطارات المختلفة، كما أقيمت المباراة في أجواء غير مستقرة، حيث قرر المدير الفني للفريق منح اللاعبين راحة لمدة يومين ثم العودة مرة أخرى للتدريبات استعدادًا للقاء العودة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه