اعلان

قبل الدراسة بأيام.. سطو مٌسلح على مدرسة في شبين القناطر وسرقة معامل العلوم

أجهزة الأمن بالقليوبية
كتب :

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها لكشف غموض واقعة السطو على أجهزة معامل العلوم بمدرسة أبوبكر الثانوية للبنين بشبين القناطر وحرق بعض المخلفات عقب عملية السرقة داخل فصول المعامل التي تعرضت للسرقة، قبل أيام قليلة من بدء الدراسة.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز شبين القناطر بورود بلاغ بتعرض مدرسة أبو بكر الثانوية للبنين والسرقة والحرق من قبل بعض المجهولين، وتم تشكيل فريق بحث قاده اللواء علاء فاروق مدير مباحث القليوبية.

اقرأ أيضًا:

موعد افتتاح معارض "أهلا مدارس" والتخفيضات المقررة على الأدوات المدرسية

وبالانتقال تبين للعميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي أن مجهولين قاموا باستخدام كمية من مياه النار لفتح قفل باب المدرسة والمعامل واستولوا على معدات معامل العلوم بقيمة 50 ألف جنيه ولإخفاء جريمتهم أضرموا النار في فصول هذه المعامل، حيث تم السيطرة على النيران دون خسائر تذكر، وكشفت المعاينة عن ترك المتهمين للكمية المتبقية من ماء النار في مكان الجريمة، وجار جمع المعلومات وسؤال المشتبه فيهم حول الواقعة.

من جانبها شكلت إدارة شبين القناطر التعليمية لجنة للتحقيق في الواقعة وتم سؤال عامل المدرسة المكلف بالنوبتجية وقت الواقعة وجاري استكمال التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع