اعلان

شاهد عيان عن مجزرة الحوامدية: المهتم منع الأهالى من إنقاذ الضحايا

حادث الحوامدية اليوم

قال شاهد عيان، منذ قليل، إن المتهم فى واقعة مجزرة الحوامدية، والتى راح ضحيتها 3 سيدات وأصيب 3 أخرون، كان يعمل مزارعا وحاليا يعمل بأحد الأفران.

وأضاف الشاهد أن المتهم يدعى "أحمد" وعمره 20 سنة، وأنه اقتحم الشقة التى يتواجد بها عمه وجدته وبنات عمه وأطلق النار عليهم عشوائيا مما أسفر عن مقتل جدته وزوجه عمه وابنة عمه، وأصيب عمه و2 من بنات عمه.

وتابع الشاهد أن المجنى علية فور ارتكابه الواقعة أطلق النار فى الهواء لمنع أي شخص من إنقاذ الضحايا ولكن رجال المباحث حضروا وتمكنوا من ضبطه.

وتلقى ضباط مباحث قسم شرطة الحوامدية قد تلقّوا، اليوم الجمعة، بلاغًا من غرفة النجدة بنشوب مشاجرة ومصرع 3 أشخاص، على الفور تم تشكيل قوة من المباحث، وبالانتقال إلى مكان الواقعة تبيَّن وجود 3 جثث، بهم طلقات نارية، وكان رجال المباحث قد تمكنوا من القبض على المتهم والسلاح المستخدم فى الحادث، وهو عبارة عن بندقية خرطوش، وأخطر مدير أمن الجيزة.

وفتحت النيابة تحقيقات موسعة مع المتهم بعدما وجّهت له تُهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وحيازة أسلحة نارية وذخيرة غير مرخصة، كما أمرت بالتحفظ على السلاح المضبوط وعرضه على المعمل الجنائي؛ لفحصه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً