اعلان

موعد مباراة ليفربول اليوم أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزي

كتب : محمد رضا

يحل فريق ليفربول الانجليزي، المحترف بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح ضيفا ثقيلاً على نظيره تشيلسي مساء اليوم ، السبت، في إطار الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحتل الريدز صدارة جدول ترتيب البريميرليج بـ 18 نقطة جمعها من ست مباريات، حيث حقق الفوز في كل المباريات التي لعبها في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم محققاً العلامة الكاملة، فيما يحتل فريق تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري بـ16 نقطة بعد مرور ست جولات.

- موعد مباراة ليفربول اليوم أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزي

يبحث الكثير من محبي وعشاق الدوري الإنجليزي عن موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي في الجولة السابعة من عمر البريميرليج، حيث يقدم "أهل مصر" الرياضي لكل متابعيه، موعد مباراة ليفربول اليوم ، وتشيلسي في الدوري الإنجليزي والمقرر لها في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت. 

اقرا ايضاً: جدول مباريات اليوم السبت 29-9-2018

- البلوز يطيح بالريدز من كأس الرابطة

وكان فريق تشيلسي قد تمكن من الإطاحة بفريق ليفربول من كأس رابطة إنجلترا مساء الأربعاء الماضي بعد الفوز عليه بهدفين لهدف؛ وهو ما سيجعل من مباراة اليوم في غاية الصعوبة والندية من قبل فريق ليفربول الذي يلعب له الدولي المصري محمد صلاح، خصوصًا في ظل سعي أبناء كلوب للمحافظة على صدارة جدول البريميرليج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي | التشكيل