اعلان

رغم انف الجيران.. تعديل القانون من أجل طفل و"بطتين" (فيديو)

في حالة استثنائية وصفتها بالطارئة، قررت حكومة ولاية ميشجان الأمريكية ، تعديل قانونها حتي تسمح لطفل في الثانية عشر من عمره ، بالاحتفاظ بصديقتيه البطتين "بيل و نيبلز " ، رغم انف الجيران الذين تقدموا بعشرات الشكاوي ، إلي الشرطة بسبب الإزعاج الذي تسببانه لهم .

وكان مسئولو مقاطعة "جورج تاون " قد رفعوا أمر البطتين "بيل ونيبلز " إلي حكومة الولاية ، بسبب تمسك الطفل " ديلان" البالغ من العمر 12 عاما وأسرته بهما ، بعد تقديمهم ما يثبت أنهما تمثلان ضرورة علاجية له ، نظرا لأنه يعاني من مرض التوحد ، في الوقت الذي يشكو فيه الجيران ،من تخريب البطتين للمتلكاتهم وحدائقهم ، بالإضافة إلي رائحتهما الكريهة و أصواتهما المزعجة .

وقال مسئولو المقاطعة أنهم لا يستطيعون حرمان الطفل "ديلان" ، من الدعم المعنوي والعاطفي الذي تمثله البطتان له ، ولا يستطيعون مخالفة قانون الولاية الذي يستوجب التخلص منهما بناء علي شكاوي الجيران .

لكن حكومة ولاية ميتشيجان، قررت تعديل القانون واصدار توجيهات استثنائية، نظرا لحالة "ديلان " الصحية مالتي تعلو فوق القانون ، والسماح له بالاحتفاظ بالبطتين "بيل ونيبلز " ، وطلبت من أسرته بناء حظيرة لهما، ومنعهما من اقتحام منازل الجيران وممتلكاتهم

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأخطاء التحكيمية في الدوري تنهي مسيرة بيريرا في رئاسة لجنة الحكام (خاص)