اعلان

خلافات الجيران.. مصرع موظف بالمعاش وإصابة 5 في مشاجرة بشبرا الخيمة

صورة أرشيفية

لقى موظف بالمعاش مصرعه، وأصيب ٥ آخرين في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة وأعمال النجارة بشبرا الخيمة.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية إخطارًا بورود بلاغ لقسم أول شبرا الخيمة من الأهالي بحدوث مشاجرة ومتوفي ومصابين بناحية المنشية الجديده دائرة القسم.

بالإنتقال والفحص تبين حدوثها بين كلًا من طرف أول "سمعان. ص. س"، 65 سنة بالمعاش، ومقيم شارع الترعه المنشيه الجديده - دائرة القسم، مصاب بجرح طعني نافذ بالجانب الأيسر من البطن، وتم نقله لمستشفى الساحل بالقاهرة، وتوفى عقب وصوله المستشفى، وتم التحفظ على الجثه تحت تصرف النيابة، و"وجيه.س. ص"، 35 سنة، نجار ومقيم ذات العنوان (نجل الأول)، مصاب بجرح بالراس من الناحية اليسرى، وتم نقله لمستشفى الساحل بالقاهره للعلاج، و"سميره.ن.ج"، 65 ربة منزل ومقيمه ذات العنوان، ( زوجة الأول ) مصابه بجرح بالقدم اليمنى، أسفل الركبة، وتم نقلها لمستشفى الساحل بالقاهره للعلاج.

وكشفت التحريات، حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات الجيرة والعمل بذات المجال (أعمال النجارة) تطورت لمشاجره تعدى خلالها كل طرف منهما على الطرف الآخر بالضرب، محدثًا ما به من إصابات.

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط طرفي المشاجره وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما يبنهم، تحرر عن ذلك المحضر رقم 6251 ادارى قسم اول شبرا الخيمة لسنة 2018م وجارى العرض على النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل