اعلان

رعب وفزع بكفر الزيات.. 10 حالات مصابة بالالتهاب الكبدي الوبائي في يوم واحد

شهدت مستشفى حميات كفرالزيات، التابع لمديرية الصحة بالغربية، اليوم الأحد، حالة من الرعب والفزع، وذلك بعد استقبال 12 حالة مصابة بالالتهاب الكبدي الوبائي، بينهم 10 حالات اليوم، وحجزهم في غرف العزل لتلقى العلاج.

كما أعلنت محافظة الغربية، عن تلقيها اليوم إخطارا يتضمن وصول 10 حالات مصابة بفيروس الالتهاب الكبدي الوبائي "A" إلى مستشفى حميات كفرالزيات العام، من بينهم 5 من قرية إخشا، والباقين من القرى المجاورة، بينما بلغ عدد الحالات على مدار الشهر التى استقبلها المستشفى 12 حالة فقط، وهذا معدل طبيعى، نافية وصول عدد المصابين إلى 70 حالة كما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبه انتقل الدكتور عثمان شعلان رئيس مركز ومدينة كفر الزيات والدكتورة سلوى عليوة، مدير الإدارة الصحية بكفر الزيات، إلى مستشفى حميات كفرالزيات العام، لمتابعة الموقف والاطمئنان على توفير الرعاية للمرضى.

ووجه اللواء مهندس هشام السعيد، محافظ الغربية، بضرورة توفير الرعاية الكاملة للمرضى المصابين وتطبيق قواعد الوقاية من المرض والعدوى وإخضاع جميع الحالات للفحوص المعملية الدقيقة ومتابعة الحالات لحظة بلحظة، ومعرفة سبب المرض والعدوى بالوباء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من حركة حماس على اقتحام إسرائيل معبر رفح الفلسطيني