اعلان

4 أسباب ترجح كفة الأهلي في الفوز ضد وفاق سطيف

فريق الأهلي المصري

يلتقي فريق الأهلي المصري نظيره وفاق سطيف الجزائري، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة، على ستاد السلام، ضمن مباريات الذهاب نصف النهائي، ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويترقب عشاق الشياطين الحمر فوز فريقهم في مباراة يوم الثلاثاء، حتى يتمهد الطريق لهم من أجل الوصول إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي، ولعشقهم الشديد لهذه البطولة، ولأافتقارهم الشديد لها، منذ أكثر من 5 سنوات.

ويستعرض " أهل مصر" 4 أسباب ترجح كفة الأهلي في الفوز على وفاق سطيف

1- عامل الجمهور

من الصعب أن تفوز على نادي وسط جمهوره، لأن دافع المشجين للنادي دائمًا ما يكون أقوى ويحفز الفريق من أجل الوصول بها إلى القمة، ولكن ليس من المستحيل أن تفوز عليه، فالعب كرة القدم كل شيء فيها ممكن، ولكن عندما نتحدث عن عشاق الشياطين الحمر صاحب الأكبر شعبية في القارة السوداء، يجب أن نتوقف قليلًا لأنهم دائمًا ما يكونوا ظهرًا للفريق، ولذلك من الممكن أن يفوز الأهلي بهذه المباراة.

2- ضعف الهجوم لوفاق سطيف

يشكل هجوم وفاق سطيف، الحلقة الأضعف في الفريق، مقارنة بخط الدفاع، الأمر الذي لا يبشر بالخير أمام الأهلي المصري، ولاحظ العديد من عشاق الساحرة المستديرة، في لقاء الوداد البيضاوي، عجز الحبيب بوقلمونة، ورفاقه في الوصول إلى هز الشباك، رغم الفرص الكثيرة التي أتيحت لهم، ولكن لدى الفريق حارس مرمى قوي، يدعى مصطفى زعبة، والذي قاد فريقه إلى دور نصف النهائي.

3- الخسارة الأخيرة

شكلت الخسارة الأخيرة أمام شبيبة القبائل، على ملعب الثامن من مايو، ضمن منافسات الجولة السابعة، من بطولة الدوري الجزئري، صدمة كبيرة للاعبي وفاق سطيف، وأثرت كثيرًا على معنوياتهم، قبل الموعد المرتقب أمام الأهلي المصري.

4- عامل الحرارة

يعاني لاعبي وفاق سطيف، من الرطوبة داخل مصر، وأيضًا من الحرارة المرتفعة، نظرًا لجو الجزائر البارد، الخالي من أي رطوبة، واشتكى معظم لاعبي الفريق بسبب الأجواء، وبات المعد البدني للفريق، مطالبًا بوضع برنامج خاص، تفاديا لأي إرهاق بدني خلال مباراة الأهلي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً